jo24_banner
jo24_banner

اعتقال 17 مواطناً في الضفة

اعتقال 17 مواطناً في الضفة
جو 24 : نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين حملة اعتقالات طالت 17 شابا فلسطينيا من مناطق مختلفة من الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي داهمت بلدة سعير شمال شرق الخليل وفتشت عدة منازل، واعتقلت الشاب عصام جبرين الشلالدة (35عاما) عقب تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

وأعلن الاحتلال اعتقال ناشط في حركة حماس بعد مداهمة منزله في بلدة إذنا غرب المحافظة.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي حلحول وسعير، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية.

وفي بيت لحم اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم عدة مناطق في محافظة بيت لحم واعتقلت كل من حمزة عدنان أبو سرور (24 عاما )، وعلاء الدين عبد العزيز أبو سرور (24 عاما ) من مخيم عايدة وأحمد عصام أبو طربوش(19 عاما)، وعمرو محمد عطا الله(25 عاما ) من مخيم العزة، وساجد أحمد جواريش (15 عاما ) من منطقة الجداول في بيت جالا. واثنين آخرين ببلدة حوسان غرب بيت لحم.

وفي بلدة شويكة القريبة من طولكرم، اعتقل جيش الاحتلال خمسة مواطنين وآخر ببلدة عنتبا بنفس المدينة، فيما اعتقل مواطنين اثنين من حي القصبة بمدينة نابلس بذريعة أنهم ناشطين في حركة حماس. فلسطين الان
تابعو الأردن 24 على google news