jo24_banner
jo24_banner

شكاوى من ارتفاع الرسوم وسوء الخدمات في حمامات ماعين السياحية

شكاوى من ارتفاع الرسوم وسوء الخدمات في حمامات ماعين السياحية
جو 24 :

طالب عدد من المواطنين الجهات المختصة والمعنية بالسياحة الداخلية بالتدخل لتسهيل دخول المواطنين للمناطق السياحية بأسعار تتناسب مع دخل المواطن والحفاظ على أمنه وسلامته داخل المناطق السياحية.

وشكا العديد من المواطنين من سوء المعاملة والإهمال في الخدمات المقدمة من قبل الشركة المشرفة على حمامات ماعين السياحية ما يهدد حياة العديد من المواطنين بسبب عدم وجود وسائل حماية لصحة وحياة المواطن نتيجة الانزلاقات التي سببت لبعضهم الكسور والإصابات المؤلمة.

وعبر د. عبد الكريم الدبيسي عن استيائه الشديد من الخدمات المقدمة وعدم تقديم وسائل حماية نتيجة الإهمال الشديد في نظافة الأحواض المائية وانتشار الطحالب التي تسبب انزلاق السائح. وقال «تعرضت لإصابة في رجلي، ولولا عناية الله لسقطت على رأسي، لكن الإصابة جاءت في رجلي وأصبت بتهشم في العظام ورضوض في اليدين».

وبين د. سامي الدليمي من وزارة الصحة الذي زار منطقة الحمامات ان على الشركة التي تفرض رسوما عالية على المواطن أن تقدم له خدمات متميزة من حيث الملحقات الصحية وتنظيف احواض السباحة المهملة التي تسبب الكثير من الأمراض المعدية. وأكد الدليمي أنه لا بد من وضع تشريعات وعقوبات على كل من يتسبب بإيذاء المواطن نتيجة التقصير الواضح وتعريض حياته للخطر.

وانتقدت د. سهير السوداني الوضع العام لمنتجعات حمامات ماعين واصفة إياه بالمأساوي اضافة الى ارتفاع الاسعار في رسوم الدخول والمبيت في المنتجعات التي تساوي الليلة الواحدة فيها سعر ثلاثة أيام في منتجعات شرم الشيخ شاملة الطيران والمبيت والأكل. وبين السائح الروسي ديفيد روسو «ان الاردن يتمتع بشهرة سياحية عالمية لكن الخدمات المقدمة في حمامات ماعين سيئة للغاية، واخص بالذكر المتعلق منها بالانزلاقات التي على حواف الاحواض التي لا تلقى العناية اللازمة من قبل الجهة المشرفة».

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير