2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

افيخاي يغرد بآية قرآنية رداً على عملية القدس

افيخاي يغرد بآية قرآنية رداً على عملية القدس
جو 24 : كتب الناطق الإعلامي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي أدرعي، اليوم الثلاثاء، بالآية 40 من سورة الحج {وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا"} رداً على عملية القدس.

وقال أدرعي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "للأسف يبدأ الصباح باعتداء تخريبي في كنيس يهودي في اورشليم القدس نفذه مخربان مجرمان إرهابيان".

وبين أدرعي أن العملية استهدفت مصليين في كنيس يهودي، مما أعتبره "محرماً وغير جائز في جميع الديانات"، مستشهدا بآية قرآنية، ربما لا يعرف معناها أو على ما تدل في الإسلام، قائلاً: "أظن أن المخربين وكل من يشجع التخريب والإرهاب والإستبداد والمس بالأماكن المقدسة لا يعرف أو يتجاهل عمدًا حرمة الأماكن المقدسة للأديان كافة".

وأضاف افيخاي: "من يرتكب اعتداء إجرامي إرهابي في كنيس يهودي ويقتل مصلّين ليس بطلاً بل مجرم جبان".

وذهب افيخاي في حديثه الأخر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى شتم وذم قادة حماس الذين يباركون العمليات الإستشهادية؛ حيث قال: "المتحدثون بلسان حماس يواصلون مباركة هذه الفظائع من فنادقهم البعيدة في الخارج مستخدمين التبريرات الكاذبة لكن ما من ظالم إلا وسيدفع ثمن ظلمه يومًا وما من قاتل إلا وسيزول أبدًا".

ووقعت عملية إستشهادية صباح الثلاثاء في كنيس يهودي بالقدس، أسفرت عن 5 قتلى، وأصيب أكثر من 13 جريحاً.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير