2024-05-29 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الحروب تحجز مقعدها في الحريات النيابية ..والعجارمة يحجم عن الترشح للجنة العمل

الحروب تحجز مقعدها في الحريات النيابية ..والعجارمة يحجم عن الترشح للجنة العمل
جو 24 :

توافق مجلس النواب في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة المهندس عاطف الطراونة على عدد من اللجان النيابية، فيما جرى انتخاب أخرى أبرزها لجنة الحريات النيابية.

وتمكنت النائب رلى الحروب من حجز مقعدها في اللجنة برفقة النواب: لجنة الحريات العامة والحقوق، عبدالكريم الدرايسة، عبدالله عبيدات، ياسين بني ياسين، قاسم بني هاني، مدالله الطراونة، وفاء بني مصطفى، سعد البلوي، خير الدين هاكوز، عبدالمنعم العودات، عوض كريشان.

وشهدت الانتخابات إحجام النائب عدنان العجارمة للترشح على لجنة العمل التي كان رئيسها في الدورة الماضية وسجل خلالها نجاحاً كبيراً، ما دعى العديد من المنظمات العمالية المحلية والعالمية للضغط عليه للترشح، إلا أنه آثر عدم الترشح لإفساح المجال أمام غيره من النواب.

وتوافق المجلس على عضوية لجنة العمل لتضم كل من: مفلح عشيبات، سليم البطاينة، عبدالله عبيدات، رولى الحروب، نايف الليمون، مصطفى الراوشدة ، مازن الضلاعين، عبدالهادي المحارمة، فارس هلسه، حمزة اخو رشيدة، ومحمد هديب.

كما جرى توافق نيابي على عضوية لجنة التربية النيابية لتضم كل من : مريم اللوزي، بسام المناصير، محمد العمرو، بدر الطورة، محمود مهيدات، حمدية الحمايدة، محمد الشرمان، موسى ابوسويلم، أحمد الجالودي، امنة الغراغير، كريم العوضات.

ورفع رئيس مجلس النواب الجلسة لاستكمالها غداً الأربعاء لاختيار أعضاء لجنتين فقط لم يتم التوافق عليهما من بين 20 لجنة نيابية وهما لجنتي الصحة والنزاهة النيابية.

تابعو الأردن 24 على google news