jo24_banner
jo24_banner

الرياطي يوضح حقيقة تصوير فيلم في العقبة القديمة

الرياطي يوضح حقيقة تصوير فيلم في العقبة القديمة
جو 24 : اكد النائب محمد رياطي انه قام بالتواصل مع الجهات المعنية بما يخص تصوير وتمثيل في محافظة العقبة من قبل طاقم عمل اجنبي، وتبيّن ان الامر لا يخص الحرب على الاسلام ولا يتعارض مع قيمنا واخلاقنا الاسلامية، هو عبارة عن تمثيلية توضح كيفية تحرير الاسرى الكنديين لا اكثر ولا اقل.

وقال الرياطي في تصريح صحفي، ان تواصل محافظ العقبة فواز رشيدات وابلغه بان ما يجري حاليا تم بالتسيق مع الهيئة الملكية لافلام (مكتب سمو الامير علي ابن الحسين) والمعني في الموضوع هو عطوفة شرحبيل مفوض الاستثمار في سلطة العقبة .

واضاف انه تواصل مع الهيئة مع الهيئة الملكية للافلام / قسم الانتاج (احمد عاشور) والاستفسار الكامل عن الموضوع وبين لي ما يلي:-

ان الموضوع يكمن في ( عملية عسكرية خاصة تمت في افغانستان للجيش الكندي ، قناصين ، من اجل تحرير اسرى كنديين في افغانستان ايام الحرب).

- لقد تم اختيار العقبة - البلدة القديمة لانها من اكثر المناطق التي تشابه المنطقة التي تمت فيها العملية ، وسيتم الانتهاء من الاعمال حتى يوم الخميس ، ثم سيتم الانتقال الى مناطق اخرى مثل (تتن، لاغه، نمله).

- الفائدة العائدة على الوطن من هذا الموضوع ( تشغيل اردنيين والاقامة في فنادق وتذاكر طيران واظهار العقبة وغيره ..) .


وتاليا نص التصريح




بسم الله الرحمن الرحيم
الى اهلي اهل العقبة الكرام
لاحقا لما تحدثنا به بالامس بخصوص ما يجري من تصوير وتمثيل في مدينتا الحبيبة .
حيث تم الاتصال بعطوفة المحافظ فواز رشيدات وابلغنا بان ما يجري حاليا تم بالتسيق مع الهيئة الملكية لافلام ( مكتب سمو الامير علي ابن الحسين ) والمعني في الموضوع هو عطوفة شرحبيل مفوض الاستثمار في سلطة العقبة .
ولقد تم التواصل مع المفوض شرحبيل ماضي وابلغنا بما يلي ( بان الموضوع يكمن في تصوير عن الحالة الانسانية في الحرب على افغانستان ، مع العلم بان الجيش الكندي لم يشارك في الحرب في حينه) .
ايضا قمت بالاتصال مع الهيئة الملكية للافلام / قسم الانتاج (احمد عاشور ) والاستفسار الكامل عن الموضوع وبين لي ما يلي :-
ان الموضوع يكمن في ( عملية عسكرية خاصة تمت في افغانستان للجيش الكندي ، قناصين ، من اجل تحرير اسرى كنديين في افغانستان ايام الحرب )
- لقد تم اختيار العقبة - البلدة القديمة لانها من اكثر المناطق التي تشابه المنطقة التي تمت فيها العملية ، وسيتم الانتهاء من الاعمال حتى يوم الخميس ، ثم سيتم الانتقال الى مناطق اخرى مثل ( تتن ، لاغه ، نمله ) .
- الفائدة العائدة على الوطن من هذا الموضوع ( تشغيل اردنيين والاقامة في فنادق وتذاكر طيران واظهار العقبة وغيره ..) .
- التاكيد بان الامر لا يخص الحرب على الاسلام ولا يتعارض مع قيمنا واخلاقنا الاسلاميه ، هو عبارة عن تمثيلية توضح كيفية تحرير الاسرى الكنديين لا اكثر ولا اقل .
وبالتالي وبناءا على ما ذكر اعلاه اجد ان الامر يوضح عملية تحرير الاسرى ، مع العلم بان الجيش الكندي لم يشارك في الحرب على طالبان في افغانستان ( حسب ما ورد على لسان شرحبيل و احمد عاشور ) .
سائلا الله ان اكون وفقت لايضاح الامر ...
اخوكم بالله
النائب محمد الرياطي
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير