2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

صور: نجمات يشعلن مواقع التواصل الاجتماعي بفساتين مكشوفة

صور: نجمات يشعلن مواقع التواصل الاجتماعي بفساتين مكشوفة
جو 24 :

تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من صور نجمات الفن والغناء، اللاتي يتنافسن دائما على الكشف عن أحدث إطلالتهن ونشرها عبر صفحاتهن الرسمية.

والأمر اللافت للانتباه في هذه الصور أن هذه الصورة وإن كانت تختلف في تصاميمها وألوانها، إلا أن الشيء الوحيد الذي يجمعها هو كونها مكشوفة بعض الشيء.

ومن هؤلاء النجمات اللاتي يشتهرن بالفساتين المكشوفة، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي أثيرت حولها حالة من الجدل بسبب ظهور بفستان شفاف على المسرح في أحد برامج المسابقات، إلا أن الكثير من الفنانات غيرها انجرفن نحو موضة الفساتين "العارية" التي تكشف عن جزء من الظهر أو الكتف أو الساقين.

وتعتبر الفنانة اللبنانية ميريام فارس المنافس الأول لهيفاء وهبي بفساتينها المكشوفة التي تشتهر بها، وتتباهى بنشرها على صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، كما هو الحال بالنسبة للفنانة اللبنانية إليسا التي تخطف أنظار متابعيها باستمرار بفساتين مكشوفة الظهر وبفتحات تظهر مفاتنها.

وتنضم الفنانتين مايا دياب ودومينيك حوراني إلى قائمة هؤلاء النجمات اللاتي يشعلن مواقع التواصل الاجتماعي بفساتينهن المكشوفة، التي أصبحت موضة تجمع مشاهير العالم العربي.

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news