jo24_banner
jo24_banner

الإنتر يهزم الميلان واليوفي ويُتوج بكأس تيم

الإنتر يهزم الميلان واليوفي ويُتوج بكأس تيم
جو 24 : تُوج الإنتر ببطولة كأس تيم الودية بعد انتصاره على اليوفنتوس والميلان خلال البطولة التي أقيمت على ملعب سان نيكولا في باري، لتكن تلك المرة الثامنة التي يُتوج بها النيرادزوري بالبطولة التي انطلقت عام 2001 وفاز بها الميلان 3 مرات واليوفنتوس مرة واحدة.
قانون البطولة ينص على إقامة ثلاث مباريات بين الفرق الثلاثة كل مباراة مدتها 45 دقيقة على شوط واحد ويُمنح الفائز 3 نقاط فيما يلجأ الطرفان لركلات الجزاء الترجيحية في حالة التعادل ويُمنح الفائز وقتها نقطتين والخاسر نقطة، ويُتوج الفائز بأكبر عدد ممكن من النقاط.

المباراة الأولى لبطولة 2012 شهدت انتصار الإنتر على اليوفنتوس بهدف دون مقابل أحرزه فيليب كوتينهو في الدقيقة الـ11 مستغلًا خطأ المدافع الجديد لليوفنتوس "لوسيو" والمنتقل له مجانًا بعد فسخ عقده مع الإنتر هذا الصيف، ويُذكر أن هذا هو الخطأ الثاني للمدافع البرازيلي على التوالي مع فريقه الجديد حيث أخطأ في مباراة ودية سابقة وتسبب بدخول هدف في مرمى السيدة العجوز.

المباراة الثانية جمعت اليوفنتوس مع الميلان في الظهور الأول له بعد بيع نجميه زلاتان إبراهيموفيتش وتياجو سيلفا، وقد حسم بطل إيطاليا المواجهة لصالحه بهدف دون رد أحرزه ميركو فوشينيتش في الدقيقة 31 من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه بعد إعاقته من لاعب الروسونيري الجديد باكايي تراوري.

المباراة الثالثة جمعت الميلان والإنتر في نسخة مصغرة من ديربي ميلانو، وقد بدأ ستيفان الشعراوي مسلسل أهدافها في الدقيقة الـ16 لكن الإنتر رد بهدفين عبر فريدي جوارين ورودريجو بالاسيو في الدقيقتين 25 و34 ليحصد الفريق انتصاره الثاني ويُتوج بالبطولة.goal
تابعو الأردن 24 على google news