jo24_banner
jo24_banner

رئيس يوفنتوس يطالب بالصفح عن مودجي.. والعجوز يرد

رئيس يوفنتوس يطالب بالصفح عن مودجي.. والعجوز يرد
جو 24 : - طالب أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي بالصفح عن لوتشاينو مودجي المدير الرياضي السابق للنادي، والذي قدم استقالته بعد فضيحة “الكالشيوبولي” التي أطاحت بالكرة الإيطالي عام 2006.
يوفنتوس هبط إلى الدرجة الثانية فيما عوقبت أندية أخرى إثر فضيحة “الكالشيوبولي” وقتها والتي اتهم فيها مودجي وبشكل رئيس، ومنع من مزاولة المهمة أو أي مهنة تتعلق بكرة القدم.

أنييلي وفي تصريحه لإذاعة “كابيتال” الإيطالية طالب الجميع بالصفح عن مودجي، وقال: “لوتشيانو له أثر كبير في تاريخ يوفنتوس ونحن وطن المسامحة وأعتقد أنه آن الأوان لمسامحة مودجي”.

وأضاف: “قد نكون قد أخطأنا ومذنبين في القضية، لكن كيف ينجو من فعل بالمثل بدون عقاب بل ويكافأ بلقب الأسكوديتو؟” مشيرا لنادي الإنتر الذي تحصل على لقب بسبب القضية. وأردف: “يوفنتوس كان الوحيد من دفع الثمن في وقت كان الجميع متهما فيها”.

من جهته، رد مودجي على تصريحات أنييلي قائلا: “أشكر رئيس اليوفي لموقفه الإيجابي، رغم أني لم اقترف خطأ لكي تتم مسامحتي”.

وأضاف مودجي البالغ من العمر 77 عاما: “أندريا كان قريبا من يوفنتوس في آخر 12 عاما كنت فيها مديرا هناك، حيث كان دائم التواجد مع أبيه لهذا فهو يعرف الكثير من خفايا الفريق وخفايا عملي أيضا”.

وقال: “أنييلي قاد الفريق في وقت عصيب جدا وأعاده إلى القمة سريعا”.

يذكر أن مودجي أدين بتهمة “الاتصال” بلجنة اختيار الحكام للتشاور في اختيار بعض الحكام لبعض المباريات، لكنه لم يدان هو أو يوفنتوس بتهمة التلاعب بالنتائج.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير