jo24_banner
jo24_banner

شيرين عبد الوهاب تسب صحفية لبنانية على الهواء وتصفها بـ«قليلة أدب»

شيرين عبد الوهاب تسب صحفية لبنانية على الهواء وتصفها بـ«قليلة أدب»
جو 24 :

لم تسيطر المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب على أعصابها على الهواء عندما جاءت سيرة طلاقها من الموزع الموسيقي محمد مصطفى مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه الجديد «أنا والعسل»، إذ قلبت الضفة على الصحفية اللبنانية فدوى الرفاعي، لتسبها وتنهرها على الهوار، وتصفها بـ«قليلة أدب».

الموضوع يعود إلى مؤتمر إطلاق برنامج «The Voice» الذي عقد مؤخراً في بيروت، وفيه شيرين ستطل كأحد أعضاء لجنة التحكيم، حيث سألتها فدوى في المؤتمر عن أسباب طلاقها، لترد شيرين عليها بأنها دائماً ما تتناول سلبياتها دون إيجابيتها، وختمت المؤتمر وقامت بإظهار «لسانها»، وانسحبت منه.

شيرين دافعت عن موقفها مع نيشان على قناة الحياة، مشيرة إلى أن الصحفية اللبنانية دائماً ما تتحدث عن ملابسها وفساتينها بالسلب، ولا تتحدث عن أعمالها، وقالت مبرره انسحابها من المؤتمر: «انسحبت لأن سؤالها كان اخر وابوخ سؤال، يا ريت الصحافة اللبنانية تهدى علينا شوية».

الإعلامي اللبناني حاول تهدئة الموقف، والدفاع عن فدوى، الأمر الذي أشعل الموقف من جانب شيرين التي تناولت فدوى بالسب والقذف على الهواء قائلة: «يمكن حد مسلطتها عليا أو معجبة بيا مثلاً لو معجبة فيا تقولي بس أنا ما ارتبطش إلا برجالة»، وختمت بالرد على الجملة التي كتبتها فدوى في المقال الذي تحدثت فيه شيرين بعنوان «لا أحد يكتسب تعاطف الناس بسوء الأدب» بقولها: «عايزة أقولها انك أنت اللي قليلة الأدب، أنا عمري ما كنت قليلة الأدب أنا كدة واللي زيها لازم اللي يقعدوا بالبيت». Gololy

تابعو الأردن 24 على google news