2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عاصفة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد استهزاء السفير الاسرائيلي بالنواب

عاصفة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد استهزاء السفير الاسرائيلي بالنواب
جو 24 :

محمود الشمايلة- يبدو ان السفير الاسرائيلي في عمان ،دانييل نيفو، نسي ان هناك من يترجم العبرية الى العربية فاخذ مجده وتحدث بكل اريحية وطلاقة اثناء لقائه مع اذاعة الجيش الاسرائيلي ،وشن هجوما لاذعا على مجلس النواب الاردني، واصفا اهتماماته بالهامشية.

ولم يتأخر السفير في ذكر اسماء بعينها من مجلس النواب، حيث اثاره ما قاموا به من قراءة للفاتحة على ارواح شهداء عملية القدس الاخيرة .

حديث السفير اثار موجة من الغضب في الشارع الاردني الذي رحب بموقف النواب تجاه عملية القدس وباركها، و حرك مشاعر الكراهية تجاه الكيان الصهيوني وخاصة في الفترة الاخيرة التي تشهد انتهاكا صارخا لحرمات المسجد الاقصى.

Shawqi Alhawi اعتبر هذا التعليق وتصريح السفير تطاول على الاردن قائلا " بستاهلوا لانهم سمحوا لواحد لا يساوي فردة حذاء اصغر اردني وخليتوه يتطاول عليكم المفروض تحاسبوه و يا غريب كون اديب"، و ايده بالرأي Yousef Najadat الذي قال " ما ظل بالخم غير ممعوط الذنب...رغم انه عدد من المجلس مش قد المسؤولية اﻻ انه حذاء اي واحد فيهم اشرف من دقنك يا خسيس...".

ومعلقون اخرون طالبوا المجلس بالتحرك وطرد السفير،حيث علق Ashraf Elkhatib قائلا " اتفضلوا طالبوا بطرده يا نواب وخلي موقفكم قوي" كما ايده بطرد السفير ،Sahar Shanaah "وين السعود.. خلي المجلس يتحرك وينتصر لكرامته بطرد الخنزير من عمان".

Ahmad Muhammad Tawfig اكد ان موقف الاردن ثابت وعلق " الاردن واهله هم رجال الله وليدخلن المسجد كما دخلوه اول مرة والعاقبة للمتقين"..اميرة ياسمين طالبت النواب بالتحرك ورد كرامة الاردنيين وكرامتهم.

 

ان الشارع الاردني لن يقف صامتا ازاء هذا التدخل والاستهتار بممثلي الشعب، لانه استهزاء بالأردنيين وممثليهم الذين اختاروهم وطالبوهم دوما بالانتصار لفلسطين وقضيتنا.

تابعو الأردن 24 على google news