jo24_banner
jo24_banner

13 معتقلاً بالضفة بينهم قائدين بحماس

13 معتقلاً بالضفة بينهم قائدين بحماس
جو 24 : اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء (13) مواطناً في مناطق مختلفة في الضفة الغربية، بينهم قياديين في حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

وذكرت مصادر محلية في رام الله أن قوات الاحتلال اعتقلت القيادي فايز وردة أبو اشرف من منزله في حي الجنان ، كما اعتقلت الشيخ حسين أبو كويك من منزله الكائن في بيتونيا .

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال من قرية وادي فوكين مجد محمد مناصرة (18 عاما)، وكريم عاطف عساف (19 عاما)، وإبراهيم عطية مناصرة (17 عاما)، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

كما اعتقل كل من سائد حلمي طقاطقة (28عاما) والشاب ،وليد محمود حيان (34عاما)من بلدة أم سلمونة قضاء بيت لحم.

أما في الخليل فقد أعلن عن اعتقال ثلاث أشقاء من مخيم الفوار جنوبي الخليل وهم :محمد مصطفى البلاصي (22 عاما) وهو من مرتبات حرس الرئيس، إضافة إلى شقيقيه علاء (22 عاما) وفؤاد (13عاما).

واعتقلت قوات الاحتلال مواطنين لم تحدد هويتهما احدهما في بالخليل، والآخر ببلدة بورين جنوب نابلس.

وفي سياق متصل اعتقلت سلطات الاحتلال عصر أمس الفتاة المقدسية أماني عبد مغربي (20 عام) من بلدة الطور، و اعتدت عليها بالضرب المبرح، بعد أن حاولت مساعدة والدتها المريضة و التي تعرضت للسقوط على الأرض بسبب اعتداء القوات الخاصة المجرمة عليها.

وقد تم نقل أماني إلى سجن المسكوبية حيث خضعت للتحقيق هناك. وقد قرر ضابط التحقيق تمديد اعتقالها بشكل تعسفي مدة 24 ساعة. فلسطين الان
تابعو الأردن 24 على google news