jo24_banner
jo24_banner

تامر حسني يشتري متابعيه على تويتر

تامر حسني يشتري متابعيه على تويتر
جو 24 :

دون المطرب تامر حسني "تغريده" كتبها بموقع المدونات القصيرة "تويتر" كتب فيها "شكرا وصلت لأكثر من مليون متابع"، وبهذا الرقم من المتابعين يتفوق تامر على النجوم العرب لأنه الوحيد الذي جمع هذا القدر وهو لا يدون كثيرا على حسابه، كما أنه لم يحصل على علامة الصح الزرقاء "تأكيد أنه الشخصية بذاتها وليس منتحلا" كأغلب النجوم الذين سعوا للحصول عليها.

الكثيرين لم يرحبوا بهذا الخبر نظراً لقيام شركة تسويق الكتروني مصرية أكدت بمدونتها أن أغلب متابعين تامر حصل عليهم مقابل أموال، مؤكدة "إذا راجعت قائمة المتابعين فستجد أن أغلبهم من الولايات المتحدة، وأنه في الثالث من يونيو كان عددهم حوالي 78 ألف وفي الأول من يوليو وصل عددهم إلى 240 ألف، وفي 15 من نفس الشهر أصبحوا مليون، أي بزيادة 300%، فكيف؟

شركة التسويق الإلكتروني أضافت: "تامر ليس من النشطاء على الموقع الشهير، ففي يونيو الماضي كتب فقط 18 مدونة قصيرة، وحتى منتصف يوليو كتب ثمانية، وهذا العدد من الممكن أن يوصله لزيادة في حدود 30% فقط، ولكن للأسف هناك شركات مخصصة لبيع حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه تدمر قيمة هذه المواقع، كما أن هؤلاء المتابعين المزيفين لا يتجاوبون مع النجم ولا ينشرون كلامهم ويعلم مستأجرهم أنهم لفترة وجيزة وسيتركوه". Gololy

تابعو الأردن 24 على google news