jo24_banner
jo24_banner

إغلاق مبنى "الامانة" في شفا بدران احتجاجا على تنصل أمين عمان من وعوده

إغلاق مبنى الامانة في شفا بدران احتجاجا على تنصل أمين عمان من وعوده
جو 24 :

لليوم الثاني على التوالي، يتواصل إغلاق مبنى امانة عمان في منطقة شفا بدران، حيث امتنع الموظفون من الذهاب إلى دوامهم جراء احتجاج أهالي المنطقة على تجاهل أمين عام عمان لهم، حيث امتنع عن استقبالهم في مبنى الامانة للاستماع لمطالبهم، رغم انه كان قد وعدهم بذلك لإقناعهم بتعليق اعتصام نفذوه مؤخرا.

ويطالب المحتجون بحضور امين عمان وتقديم الاعتذار الى اهالي المنطقة، مشددين على أن ابواب الأمانة ستبقى مغلقة لحين تنفيذ مطالبهم المتعلقة بتحسين الخدمات التي تقدمها الامانة.

هذا ووعد رئيس لجنة أمانة عمان المهندس عبدالحليم الكيلاني الاهالي بتنفيذ مطالبهم التي تم إدراجها ضمن خطة التنفيذ للعام 2012، وفقا للوعود التي تلقاها الاهالي.

وكان قد تجمع امس الاحد اكثر من ثلاثمائة شخص من ابناء عشيرة الحجاج واهالي منطقة شفا بدران امام مبنى امانة عمان في شفا بدران وذلك للالتقاء بأمين عمان حسب الاتفاق السابق مع مسؤولين في الامانة، حيث كان من المقرر ان يقوم امين عمان بزيارة للمنطقة ولعشائر الحجاج للاطلاع على مشاكلهم وجرى ترتيب الزيارة بعد الاعتصام الذي قام به ابناء عشيرة الحجاج يوم الثلاثاء الماضي وعلى اثرة تم تعليق الاعتصام السابق.

تابعو الأردن 24 على google news