jo24_banner
jo24_banner

نقابة الطيارين شارفت على اصدار نظامها الداخلي

نقابة الطيارين شارفت على اصدار نظامها الداخلي
جو 24 : عقد مجلس نقابة الطيارين الاردنيين المهنية المستقلة اجتماعا وذلك بحضور ثلث اعضاء المجلس حيث تم الاتفاق على مجموعة من القرارات والتعليمات التي تساعد في استمرار عمل النقابة.

ونقلاً عن المرصد العمالي قرر المجتمعون العمل على اصدار النظام الداخلي للنقابة خلال شهر من الاجتماع، العمل على الرد على رسالة مدير عام الملكية الاردنية والتي قام بإرسالها لرئيس و اعضاء النقابة و تضمنت التهنئة للطيارين بإشهار النقابة ، والرد على الكتاب الموجه الى رئيس الوزراء من رئيس مجلس المفوضين لهيئة تنظيم الطيران المدني رقم ٢٢٩٨/٣٤٧/٦ تاريخ ٢٠١٢/٦/٥ و موضوعه تأسيس نقابة الطيارين والذي يعارض به رئيس مجلس المفوضين انشاء نقابه مهنيه للطيارين الاردنيين .

بالإضافة إلى ذلك تفعيل الموقع الالكتروني للنقابة و تحميل كافة الاخبار والمراسلات الرسمية في الموقع حيث سيتم اعتماد الموقع الرسمي للنقابة ليكون المركز الرئيسي للأخبار و المعلومات، وتعيين مساعد قائد طائرة تامر الحجات المسؤول التقني للنقابة و المسؤول عن الموقع الالكتروني، والبدء بإجراءات الحصول على "صندوق بريد للنقابة ، هاتف دائم ، صندوق بريد الكتروني" .

إلى جانب ذلك العمل على توظيف شخص اذا امكن للقيام بأعمال "الطباعة ، المراسلات ، متابعة صندوق البريد ، الاعمال المكتبية ، الرد على الهاتف و التواجد في المقر المؤقت للنقابة في الصويفية".

وتم عقد اجتماع لمجلس النقابة وتم اكتمال النصاب للمجلس بحضور ثلث اعضاء المجلس حيث تم اتخاذ القرارت التاليه و الموافقه من جميع الحضور:

١- اصدار النظام الداخلي للنقابة خلال مدة شهر من تاريخه حيث يقوم مكتب المستشارالقانوني بعمل النظام حسب المقترحات التي تمت من خلال اللجنه التاسيسيه ، سيتم انجاز النظام خلال ثلاثة اسابيع من تاريخه ليتم عرضه على المجلس للمراجعه والاقرار .

٢- الرد على رسالة عطوفة مدير عام الملكية الاردنية والتي قام بارسالها لرئيس و اعضاء النقابة و تضمنت التهنئه للطياريين باشهار نقابة الطياريين الاردنيين المهنيه المستقله .

٣- الرد على الكتاب الموجه الى دولة رئيس الوزراء من رئيس مجلس المفوضين لهيئة تنظيم الطيران المدني رقم ٢٢٩٨/٣٤٧/٦ تاريخ ٢٠١٢/٦/٥ و موضوعه تاسيس نقابة الطيارين والذي يعارض به رئيس مجلس المفوضين انشاء نقابه مهنيه للطياريين الاردنيين .

٤- تفعيل الموقع الالكتروني للنقابه و تحميل كافة الاخبار والمراسلات الرسميه في الموقع حيث سيتم اعتماد الموقع الرسمي للنقابه ليكون المركز الرئيسي للاخبار و المعلومات بدلا من face book , الطلب من جميع الطياريين الاردنيين الانضمام للنقابه عن طريق تعبئة الطلب من خلال الموقع حتى يتم تنظيم القوائم وعمل بطاقات العضويه .

٥- تعيين مساعد قائد طائرة تامر الحجات المسؤوول التقني للنقابه و المسؤول عن الموقع الالكتروني للنقابه حيث قام مشكورا بتصميم و تحديث الموقع و قام مؤخرا بتغيير الرابط الاكتروني للموقع بعنوان اسهل ، و تسجيل الاعضاء بطريقه اسهل ، بالنيابه عن جميع اعضاء المجلس سيتم توجيه رسالة شكر على جهوده من خلال امين سر النقابه .

٦- بدء الاجراءات للحصول على صندوق بريد للنقابة ، هاتف دائم ، صندوق بريد الكتروني حيث سيتم طباعة الاوراق الرسميه للنقابه لتتضمن ذالك مع شعار النقابه .

٧ - العمل على توظيف شخص اذا امكن للقيام باعمال الطباعة ، المراسلات ، متابعة صندوق البريد ، الاعمال المكتبيه ، الرد على الهاتف و التواجد في المقر المؤقت للنقابه في الصويفيه والذي قام الكابتن اسامه الحياري مشكورا بوضع المكتب تحت تصرف مجلس النقابه .

٨ -اتخاذ الاجراءات لعمل موعد مع مدير عام الملكيه الاردنيه للقاء ممثلين عن مجلس النقابه و العمل على اخذ مواعيد مستقبليه مع جميع مدراء شركات الطيران الاردنيه واكاديميات الطيران من خلال اعضاء المجلس الممثلين لشركات الطيران الاردنيه و اكاديميات الطيران حتى يتم التواصل و طرح اية امور تتعلق بالطياريين الاردنييين .

أمين سر نقابة الطيارين الاردنيين المهنيه المستقله
الكابتن هيثم الحسن
الحضور:اعضاء المجلس
كابتن حاكم هباهبه
كابتن حسين الفاعور
كابتن اسامه الحياري
كابتن فيصل الزواهره
كابتن اسامه العبادي
تابعو الأردن 24 على google news