jo24_banner
jo24_banner

تعليمات قمة الوحدات والفيصلي بكأس الاردن الثلاثاء

تعليمات قمة الوحدات والفيصلي بكأس الاردن الثلاثاء
جو 24 :

انجزت الترتيبات الادارية والفنية لمباراة الوحدات والفيصلي والتي ستقام على ستاد الملك عبد الله يوم الثلاثاء ضمن مباريات كاس الاردن – المناصير لكرة القدم وذلك من خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد برئاسة السيد سليمان ابو الهيجاء مراقب المباراة وحضور ممثلين عن الفريقين والجهات الامنية ذات العلاقة للبماراة وتم الاتفاق على النقاط التالية :
1. يتم تسليم قائمة اللاعبين النهائية لمراقب المباراة وموقعة من مدير الفريق وتتضمن اسماء (18) لاعباً مفصلين على النحو الآتي :{ (11) لاعباً أساسياً و (7) لاعبين احتياطيين}.
2. يتولى الاتحاد الأردني لكرة القدم الإشراف على جميع الأمور التنظيمية لهذه المباراة
. 3. تتواجد قوات الدرك اعتباراً من الساعة (8:30) مساءً ، وتبدأ عملية بيع التذاكر للجمهور اعتباراً من الساعة (8:30)، حيث ستفتح الأبواب للجمهور على الدرجتين الأولى والثانية اعتباراً من الساعة (9:00) مساءً، بينما تفتح أبواب المنصات الفرعية والمنصات الرئيسة اعتباراً من الساعة (10:00)مساءً.
4. اعتماد الباجات الخاصة بأعضاء مجلس إدارة الفريقين (VVIP) للدخول الى المنصة الرئيسية وبواقع (11) لكل نادٍ.
5. اعتماد كشف مقدم من الناديين يتضمن أسماء (26) شخصاً موزعين على النحو الآتي: a. ( 22) ضيفاً / نادي على المنصة الفرعية. b. (4) داعمين / نادي على المنصة الرئيسية.
6. عدم السماح بدخول المنصات لأي شخص لم يرد اسمه في الكشوفات الخاصة بالمباراة.
7. السماح بدخول حافلتي الناديين والحكام ولاقطي الكرات للوصول الى منطقة بوابات اللاعبين
. 8. يسمح للمصورين بالدخول من بوابة الدفاع المدني
. 9. الدخول من ابواب اللاعبين يكون للاعبي الفريقين اضافة لطاقم الحكام ولاقطي الكرات فقط
. 10. جلوس اللاعبين البدلاء لنادي الوحدات على يمين المنصة أمام إدارة وجمهور النادي
. 11. جلوس اللاعبين البدلاء للنادي الفيصلي على يسار المنصة أمام إدارة وجمهور النادي.
12. يلتزم اللاعبون والإداريون المتواجدون على مقاعد البدلاء بارتداء البطاقات المخصصة لهم بالإضافة الى الشباحات للاعبين الاحتياطيين .
13. التواجد داخل غرف غيار اللاعبين للأشخاص المخولين فقط
. 14. ضرورة التنبيه على لاعبي الفريقين وبعد انتهاء المباراة التوجه الى دائرة منتصف الملعب ومصافحة الحكام ولاعبي الفريق المنافس كما في بداية المباراة .
15. يسمح لجميع اللاعبين البدلاء الإحماء خلف المرمى القريب من مقاعد بدلاء النادي شريطة تواجد احد أفراد الجهاز الفني و بدون استخدام الكرة .ويجب ارتداء الشباحات طوال فترة المباراة و خلال عملية الإحماء.
16. التلفزيون الأردني هو الجهة الوحيدة صاحبة الحق الحصري لبث المباراة، ولا يسمح لأي جهة تلفزيونية اخرى بالتصوير، علماً بأن التلفزيون الأردني قد سمح لكاميرا قناة الفيصلي الرياضية بالتصوير قبل وبعد المباراة فقط .
17. سيتم بث المباراة على القناة الرياضية الأردنية على تردد (10930 H) والقناة الفضائية.
18. ضرورة تواجد سيارتي إسعاف قبل بدء المباراة بساعة على الأقل.
19. يتم بث الأغاني الوطنية لغاية قبل بداية المباراة بـ ( 6 ) دقائق وخلال شوطي المباراة وبعد نهاية المباراة مع مراعاة عدم بث أية أغاني تخص أحد الفريقين المتباريين .
20. التأكيد على أنه وفي حال إطلاق الهتافات الجماعية المؤذية والمسيئة من جمهور أحد الفريقين بصورة مستمرة ضد الفريق المنافس أو أي من لاعبيه أو الحكام أو الاتحاد وممثليه أو أي من أركان اللعبة فسيقوم الحكم بإيقاف المباراة فوراً واستدعاء مدير الفريق والطلب منه التدخل لإيقاف هذه الهتافات وفي حال عدم استجابة الجمهور لمدير الفريق والاستمرار بإطلاق الهتافات المسيئة عندها سيقوم الحكم بالطلب من المسؤول الأمني المتواجد في الملعب بالتدخل لإخراج المسيئين من المدرجات .
21. يتم خروج جمهور فريق الخاسر بعد نهاية المباراة مباشرة بينما يبقى جمهور الفريق الفائز لفترة تتراوح من ( 15 – 20 ) دقيقة من نهاية المباراة وفي حال التعادل فسيخرج جمهور النادي الفيصلي أولاً (وحسب تقدير قائد الموقع ومن خلال الإذاعة الداخلية سيتم الاعلان عن ذلك).
22. المؤتمر الصحفي سيعقد بعد (15) دقائق من انتهاء المباراة في المركز الاعلامي وتقع مسؤولية إحضار المدير الفني أو المدرب للنادي على عاتق المنسق الإعلامي للنادي.
23. ضرورة تنسيق إدارات الناديين مع روابط المشجعين للتحلي بالروح الرياضية .



(JFA)

تابعو الأردن 24 على google news