jo24_banner
jo24_banner

احباط تهريب حبوب مخدرة لدولة مجاورة "صور"

احباط تهريب حبوب مخدرة لدولة مجاورة صور
جو 24 :

أحبط العاملون في مديرية الامن العام تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة بطريقة مبتكرة تمهيدا لتهريبها الى احدى دول الجوار.

وفي التفاصيل ذكر المركز الاعلامي انه نتيجة للجهود وجمع المعلومات ومتابعة قضايا الاتجار وتهريب المواد المخدرة وردت معلومات حول نية بعض الاشخاص القيام بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة بطريقة مبتكرة تمهيدا لتهريبها الى احدى دول الجوار .

واضاف المركز الاعلامي انه وبمتابعة تلك المعلومة وتحديد الاشخاص المشتبه بهم ومراقبتهم تم معرفة الطريقة التي ينون تهريب المواد المخدرة بها بعد التاكد من شرائهم كمية من رولات العزل من احدى المحال وتخزينها في مستودع من اجل اخفاء المواد المخدرة هناك بداخلها بطريقة ما.

وتابع المركز الاعلامي انه وبعد التاكد من كافة تفاصيل العملية وتحديد وقت نقلهم للبضاعه بواسطه مركبة شحن جرى استيقاف المركبة في احدى المعابر الحدودية وبتفتيشها عثر على نص مليون حبة مخدرة مخباة داخل رولات العزل والقي القبض على سائق المركبة كما وقامت فرق مداهمة اخرى بالقاء القبض على ثلاثة اشخاص اخرين في اماكن مختلفة تورطوا في تلك القضية واحيلت الى مدعي عام محكمة الدولة .

وفي ذات السياق تمكن العاملون في ادارة مكافحة المخدرات من ايقاف مركبة شحن في العاصمة بعد التاكد من قيام اشخاص بوضع كمية من الحبوب المخدرة بداخل احدى اجزائها الرئيسية حيث جرى تفتيش دقيق للمركبة وعثر بداخل احدى قطعها ( دراي شفط ) على 100 الف حبة من الحبوب المخدرة وتم ضبط سبعة اشخاص تورطوا في تلك القضية واحيلوا للقضاء.

 

..

 

..

 

..

 

..

 

..

 

..

 

..

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير