2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

غرفة صناعة عمان تتبرع بـ 125 الف دينار لمؤسسة الحسين للسرطان

غرفة صناعة عمان تتبرع بـ 125 الف دينار لمؤسسة الحسين للسرطان
جو 24 : وقعت مؤسسة الحسين للسرطان وغرفة صناعة عمان مساء اليوم مذكرة تفاهم تقوم بموجبها الغرفة بالتبرع للمؤسسة -من خلال برنامج التسمية والتشريف- بمبلغ 125 ألف دينار لتسمية قاعة انتظار في مشروع التوسعة الجديدة لمركز الحسين للسرطان .

ووقعت المذكرة بالنيابة عن المؤسسة سمو الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة، وعن غرفة صناعة عمان رئيس مجلس ادارتها زياد الحمصي .

وشكرت سمو الأميرة دينا مرعد، جميع القائمين على غرفة صناعة عمان لتعاونهم المستمر لدعم هدف المؤسسة والمركز النبيل والذي يهدف إلى كفاح مرض السرطان في الأردن والمنطقة.

وقالت "نقدر في مؤسسة ومركز الحسين للسرطان هذا الدعم الخير من غرفة صناعة عمان، فلا شك أن هذا الدعم سيحقق العديد من آمال المرضى من الأردن والوطن العربي بتلقي العلاج في واحد من أفضل مراكز علاج مرض السرطان على مستوى العالم والمنطقة".

وقال رئيس غرفة صناعة عمان زياد الحمصي انه وانطلاقا من الدور العميق الذي تمارسه غرفة صناعة عمان عبر السنوات الطويلة منذ تأسيسها رأت انه من واجبها أن تدعم هذه المؤسسة الوطنية الإنسانية العريقة والهادفة في سبيل تأدية الواجب الإنساني أمام فئة من الناس ابتلوا بداء السرطان لعلاجهم من هذا المرض الخطير.

وأضاف الحمصي على أن هذه الانطلاقة بين الغرفة والمركز في بناء علاقة تشاركية لتعميق هذا الدور الإنساني للمركز، ستواصل الغرفة جهودها في ربط كافة أركان القطاع الصناعي مع هذا المركز لتوجيه الدعم اللازم له.

يشار الى ان برنامج التسمية والتشريف يتيح للأفراد والمنظمات الفرصة لتسمية مساحة او حيز داخل مركز الحسين للسرطان باسم شخص عزيز أو باسم منظمة هذه التسمية تكون بمثابة تكريم لهذا الشخص او المنظمة، وسيظهر اسم المتبرع على المبنى أو الحائط عند مدخل الغرفة او الوحدة أو الجناح أو الطابق، وذلك وفقاً لما اختار المتبرع تسميته ليكون الاسم واضحاً ومرئياً.

يذكر أن مشروع البناء الجديد سيشتمل على بناء مبنيين جديدين على الأرض المقابلة للمركز، بمساحة تعادل ثلاثة أضعاف مساحة مباني المركز الحالية، وبذلك مضاعفة قدرة المركز على استيعاب المرضى وضمان راحتهم مع توفير أفضل علاج لهم بأحدث التقنيات المتوفرة إضافة إلى التقليل من أعداد المرضى على قوائم الانتظار.

بترا
تابعو الأردن 24 على google news