jo24_banner
jo24_banner

الدفاع المدني يتمكن من اخماد حريق ضخم أتى على سوق الخضار بوسط البلد "فيديو وصور"

الدفاع المدني يتمكن من اخماد حريق ضخم أتى على سوق الخضار بوسط البلد  فيديو وصور
جو 24 :

انس ضمرة - تمكنت سواعد الانقاذ في مديرية الدفاع المدني وبعد قرابة الخمس ساعات من المكافحة من اخماد حريق ضخم شب في سوق الخضار بوسط البلد واتى على غالبية المحال والبسطات المتواجدة فيه .

وكان اندلع فجر الثلاثاء حريق ضخم في سوق الخضار وتصاعدت السنة اللهب في المكان لساعات صارعت بها كوادر الدفاع المدني الحريق بكامل طاقتها .

المكتب الاعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني اكد ان عمليات المكافحة استمرت لساعات وان الحريق اتى على غالبية المحال التجارية في سوق الخضار وذلك حسب المعلومات الاولية التي وردتهم من الموقع . واكدوا ل jo24 انه لم يتم تسجيل اية اصابات جراء الحريق.

الامر لم يتوقف عند الحريق الذي اتى على كامل موجودات سوق الخضار حيث اندلعت مشاجرة واسعة بين اصحاب المحال والبسطات في السوق وتمكن الامن العام وقوات الدرك من احتواء الموقف .

وبعد نفاذ المياه من اليات الدفاع المدني تم الاستعانة بصهاريج مياه تابعة لامانة عمان الكبرى لتسريع عمليات الاطفاء والسيطرة على الحريق بالسرعة الممكنة وقبل انتقاله الى مساحات اخرى.

الموقع لم يحضره اي من المسؤولين الامنيين او الرسميين و استمر ضباط وافراد الدفاع المدني بمكافحة الحريق باستبسال كما قام ضباط وافراد الامن والدرك بالحيلولة دون وقع اشكالات في المكان جراء تجمهر المئات كما تمكنوا من فض الاشتباك والشغب الذي احدثه اصحاب بسطات الخضار .

شهود عيان اكدوا ان الحريق الكبير هو الثاني الذي اندلع خلال ال ١٢ ساعة الماضية حيث تم محاولة احراق احد المحال في السوق على خلفية قتل احد المواطنين صباح الاثنين .

وتمكنت كوادر الدفاع المدني من التعامل مع عدد من حالات الاختناق التي حدثت جراء استنشاق الدخان المتصاعد من الحريق.

اليات امانة عمان باشرت بعد السيطرة على الحريق بازالة الانقاض ومخلفات الحريق ..



 

 

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

 

تابعو الأردن 24 على google news