jo24_banner
jo24_banner

منتخب فلسطين الأفضل في قارة آسيا

منتخب فلسطين الأفضل في قارة آسيا
جو 24 :
حصل المنتخب الفلسطيني على جائزة أفضل منتخب متطور في قارة آسيا أمس الأحد، ليتفوق بذلك على منافسيه الاثنين وهما قطر وكوريا الشمالية، فيما حصل اللاعب السعودي ناصر الشمراني على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا للعام 2014.
وتسلم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب الجائزة بالنيابة عن منتخب بلاده خلال حفل كبير نظمه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الفلبينية مانيلا.
ونال المنتخب الفلسطيني الجائزة بصفته الفائز ببطولة كأس التحدي الآسيوي للعام الحالي، والتي أهلته لخوض نهائيات كأس آسيا في أستراليا مطلع العام المقبل للمرة الأولى في تاريخه.
الى ذلك، حصل لاعب نادي الهلال السعودي ناصر الشمراني على جائزة أفضل لاعب، رغم أنه موقوف عن اللعب بموجب عقوبة فرضت عليه.
وتفوق اللاعب السعودي الشمراني على الإماراتي إسماعيل أحمد لاعب العين، والقطري خلفان ابراهيم لاعب السد الذي سبق له الفوز بالجائزة بعدما قدم عروضاً رائعة مع فريقه هذا الموسم في دوري أبطال آسيا، حيث سجل عشرة أهداف للهلال قاده بها لبلوغ النهائي والحصول على المركز الثاني في أرفع بطولة للأندية في القارة.
وأقيم حفل توزيع الجوائز هذا العام في مانيلا بشكل استثنائي بدلاً من مقر الاتحاد الاسيوي في كوالالمبور، وذلك بمناسبة الاحتفال بمرور 60 عامــــاً على تأسيس الاتحاد القاري، حيث تم اختيار الفلبين لهذه النسخة بالذات لأنها الدولة التي شهدت تأسيس الاتحاد الآسيوي.
تابعو الأردن 24 على google news