jo24_banner
jo24_banner

الفايز لـJo24: لا تعويل على مجلس النواب.. حشد الشارع سيوقف اتفاقية الغاز

الفايز لـJo24: لا تعويل على مجلس النواب.. حشد الشارع سيوقف اتفاقية الغاز
جو 24 : سلام الخطيب - أكدت النائب هند الفايز، أن مشروع اتفاقية الغاز الاسرائيلي ستتم مناقشته بعد 14 يوما من الآن.

وأضافت الفايز لـJo24 أن ما اجمع عليه مجلس النواب أمس الأحد من منعها من رفع يافطة ضد المشروع، لا يدل سوى على "ضعفه ومدى الدرجة التي وصل اليها من سلب الارادة وتخييب الآمال".

وبينت أنه من باب أولى أن يجمع المجلس على رفض المشروع ورفض إدخال غاز الاحتلال إلى الأردن، لما سيخلفه من أضرار اقتصادية مستقبلية على الدولة الأردنية.

ودعت الفايز الشارع الأردني جميعهم للتحشيد والخروج لرفض كافة أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني، مشددة على عدم التعويل على مجلس النواب كون "إرادته مسلوبة من الأساس".

وفي ظل حملة الاعتقالات التي تنفذها الجهات الأمنية، بحق كل من يتكلم كلمة حق، أو يعبر عن رأيه تجاه قضية أو سياسة، أشارت إلى أن التضحية مطلوبة من أجل اصلاح البلاد.

وشددت على أن الظروف الحالية والتقاعس التي تعيشه أروقة المجلس يتطلب وقوف أبناء الشعب في صف واحد، وعدم التحجج بفلسطينية الغاز، فالغاز فلسطيني بالأصل ولكنه مسروق ومغتصب، والفاتورة ستدفع للكيان الصهيوني وليس لأبناء الشعب الفلسطيني.

وبينت الفايز أن معركة رفض مشروع الغاز الاسرائيلي بدأت وستكون حامية الوطيس، مشددة على أن خطوة الألف ميل تبدأ بخطوة.

وأشارت الفايز إلى أن أحد النواب نعتها بالـ"شعبوية"، مشددة على أن الطبيعي أن يحمل النائب هموم شعبه، وصوتهم ومطالبهم، كونهم هم الذين حملوه تلك الأمانة.
تابعو الأردن 24 على google news