jo24_banner
jo24_banner

اعتقال 24 مواطناً في الضفة والقدس

اعتقال 24 مواطناً في الضفة والقدس
جو 24 : اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء ( 24 ) مواطنا، خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها بأنحاء متفرقة من الضفة والقدس المحتلتين.

ففي القدس اعتقلت قوات الاحتلال، ٧ شبان بعد مداهمة عدة أحياء في المدينة المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من، عبادة دنديس من حي واد قدوم، وأحمد ومحمود نجدي من حي رأس العامود من بلدة سلوان جنوبي الأقصى المبارك.

واعتقلت من جبل المكبر ، كل من :رامي وليد، و أسعد عويسات، و محمد محمود، محمد عبده.
وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من قرية وادي فوكين غرب المدينة.

وذكرت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من، عضو المجلس القروي مازن نعيم مناصرة(34 عاما )، ومالك وائل مناصرة (20 عاما )، ومهند يوسف الحروب (17 عاما )، بعد دهم عدة منازل وتفتيشها.

وفي ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة تقوع شرق بيت لحم، وداهمت منزل المواطن محمد جمعة عبد الخليل، وقاموا بتصوير المنزل ونجله محمد.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي كل من عبد الله احمد طبطب و عبد الرحمن محمود طبطب خلال اقتحام منزليهما في مخيم دير عمار غرب المدينة واقتادهما إلى جهة مجهولة. كما اعقتل الاحتلال في قرية دورا القرع شمال رام الله مواطنين اثنين.

وفي الخليل جنوبي الضفة المحتلة اعتقل الاحتلال كل من سامي وعبد الله أبو شرخ من الظاهرية.

وداهمت بلدة بيت أمر واعتقلت المواطن أيمن خليل عبد الفتاح صبارنة (21عاما) بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته، وتم نقله إلى معسكر 'عصيون' شمال الخليل.

كما داهمت قوات الاحتلال الليلة الماضية منازل المواطنين في جبل الرحمة وسط الخليل، وأخرجت سكانها للعراء ، بحجة البحث عن مطلوبين، وسمع سكان الحي إطلاق نار خلال المداهمات، حيث ادعى الاحتلال العثور على عبوتين ناسفتين في المكان.

من جهة أخرى نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل، وفي منطقة جبل الرحمة، وفتشت مركبات المواطنين ودققت هوياتهم. فلسطين الان
تابعو الأردن 24 على google news