jo24_banner
jo24_banner

مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس
جو 24 : شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات في مناطق مختلفة من القدس والضفة المحتلتين، تركز معظمها في محافظة بيت لحم.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة تقوع شرقي بيت لحم واعتقلت 11 مواطنا بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وقالت مراسلتنا إن قوات الاحتلال اعتقلت كلاً من، حمد سمير العمور (22 عاما)، و احمد سمير العمور، وعمار ياسر العمور، ومعتز خضر العمور، ولؤي حابس العمور، وقصي محمود العمور، وموسى محمود العمور، واحمد محمود العمور، و موسى جودات العمور، وعلاء سامي العمور، وعمار نصري العمور.

وفي مدينة القدس، اعتقلت قوات الاحتلال، الشابين، فادي عزمي عبده (٢٨ عاماً)، وجمال أحمد أبو طير (٢٨ عاماً) بعد مداهمة منزليهما في جبل المكبر جنوبي المدينة المحتلة.

وفي سياق متصل اعتدت قوات الاحتلال على الطفل محمد عبد السلام عبده (١٢ عاماً) أمام منزله في بلدة جبل المكبر قبل أن تعتقله أمس الثلاثاء.

وفي بلدة سعير شمال شرق الخليل، ذكرت عائلة المحرر رأفت شلالدة أن قوات الاحتلال داهمت البيت فجرا وفتشته، قبل أن تعتقل شلالدة والذي أفرج عنه قبل أقل من شهر من سجون أجهزة الضفة.

فيما أُعلن في وقت لاحق، عن اعتقال شاب من قبل قوات الاحتلال أثناء مروره على حاجز “زعترة” العسكري جنوب مدينة نابلس. فلسطين الان
تابعو الأردن 24 على google news