2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أمين عمان يلتقي نقيب أصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية

أمين عمان يلتقي نقيب أصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية
جو 24 : أكد امين عمان عقل بلتاجي أن الأمانة عالجت العديد من المظاهر السلبية التي اعترت حدائق الملك عبدالله في وادي صقرة وأصبحت حاليا تليق بالاسم الذي تحمله ومتنفس طبيعي لمدينة عمان .

وأشاد بلتاجي خلال لقائه اليوم الاربعاء نقيب أصحاب مكاتب تأجير السيارات نجاتي الشخشير وعددا من الأعضاء بتعاونهم والتزامهم بتعليمات وشروط الأمانة لتحقيق المصلحة العامة .

واكد ان الأمانة ملتزمة بتوفير البديل لهذا القطاع الاقتصادي المهم والحيوي لخدمة الحركة السياحية في مدينة عمان . واتفق خلال اللقاء الذي حضره نائب أمين عمان ومدير المدينة على تجديد عقود الإيجار لمدة عام اعتبارا من الشهر المقبل والتزام أصحاب المكاتب الذين ابدو رغبتهم باستئجار محلات في مجمع رغدان السياحي بتوقيع عقود وتشغيل مكاتبهم.

وكذلك تشكيل لجنة مشتركة من المعنيين في الأمانة وعدد من اعضاء النقابة لإنجاز ما اتفق عليه ودراسة مقترح الأمانة بتوفير مبنى ومواقف على إحدى قطع الأراضي التابعة لها بالمشاركة مع النقابة كمشروع استثماري يخدم المصلحة العامة .

وثمن الشخشير تجاوب الأمانة وتفهمها للموضوع بشمولية وتقدير ظروف أصحاب المكاتب واهمية توفير بديل مناسب وفتح باب الحوار لتحقيق مصلحة الطرفين .

بترا
تابعو الأردن 24 على google news