2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

توتال الأردن تستضيف 130 مالك محطة محروقات لحضور فعاليات مؤتمرها الخاص

توتال الأردن تستضيف 130 مالك محطة محروقات لحضور فعاليات مؤتمرها الخاص
جو 24 : استمراراً لجهودها المبذولة في مواصلة تطوير علاقاتها مع شركائها، قامت توتال الأردن مؤخراً باستضافة 130 من مالكي محطات المحروقات لحضور فعاليات المؤتمر الذي نظمته في فندق الموفنبيك بالبحر الميت والذي إستمر لمدة يومين حيث قامت الشركة من خلاله بتقييم فترة العامين الماضيين من عمر تعاملها مع تلك المحطات. ولقد ساهم عقد هذا المؤتمر شركة توتال الأردن وشركائها المنتشرين في جميع أنحاء المملكة في تقييم الشراكة والتعاون المتبادل، إضافة لاستكشاف المزيد من الفرص التي تعود على عملائهم بالفائدة القصوى.


هذا وقد هدفت توتال الأردن من وراء عقد هذا المؤتمر إلى تعزيز وتوثيق العلاقات الثنائية مع مالكي محطات المحروقات بالإضافة إلى إطلاعهم بآخر المستجدات المتعلقة باستراتيجية الشركة وخططها المستقبلية حيث أن الطرفان على ثقة تامة بأنهما سيقدمان لعملائهما أفضل الخدمات وأكثرها تميزاً في الأردن في ظل الشراكة البناءة والفعالة التي تجمعهما.


هذا و تخلل المؤتمر ورشة عمل كانت قد خصصت لزيادة الوعي بين مالكي محطات المحروقات فيما يتعلق بالمحافظة على أعلى مستويات الجودة من الخدمة المقدمة للعملاء ولضمان تطبيق معايير توتال العالمية في هذا المجال. وكان من بين الجوانب التي ركزت عليها الورشة إطلاع مالكي المحطات بأحدث الابتكارات والتقنيات المستخدمة والتي من شأنها أن تثري من تجربة العملاء عند تعاملهم مع أي من محطات توتال في الأردن في المستقبل.


وقال مدير عام شركة توتال الاردن السيد فيليب كابو تعليقا على فعاليات المؤتمر: "إننا سعداء للغاية في توتال الأردن بتنظيم هذا المؤتمر فلقد كانت فرصة تبادل الآراء ووجهات النظر مثمرة للغاية وضمن أجواء مميزة، وأنا أؤمن بأن الاستمرار في توفير وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء سيساهم بكل تأكيد في توسيع تعاوننا مع مالكي محطات المحروقات في جميع أنحاء المملكة حيث أن نجاحنا مرتبط أيضاً بنجاحهم وتطورهم، وسوف نواصل السعي وراء اكتشاف فرص جديدة تعود بالمنفعة والفائدة علينا وعلى شركائنا".


من جانبه، قال السيد محمد جلال أنيق مديرالشبكة في توتال الأردن: "سوف نواصل بذل كافة الجهود لاستكشاف شراكات جديدة وذلك حرصا منا على تقديم أفضل المنتجات والخدمات لجميع عملائنا."

تابعو الأردن 24 على google news