jo24_banner
jo24_banner

الإدارية النيابية تقر عددا من مواد مشروع قانون التقاعد العسكري

الإدارية النيابية تقر عددا من مواد مشروع قانون التقاعد العسكري
جو 24 : اقرت اللجنة الإدارية النيابية خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم الاحد برئاسة النائب خميس عطيه وحضور مدير التقاعد العسكري والمدني عواد البريزات ومساعد امين عام وزارة المالية حسام ابو على ورئيس لجنة التقاعد في وزارة المالية عددا من مواد مشروع القانون المعدل لقانون التقاعد العسكري لسنة 2014 بعد ان اجريت عددا من التعديلات الجوهرية على مواده .

وقال النائب خميس عطيه انه جرى خلال الاجتماع نقاش وموسع حول مواد مشروع القانون حيث تم الاستماع من الحضور الى مقترحاتهم ووجهات نظرهم واخذها بعين الاعتبار مشيرا انه تم تأجيل مناقشة عدد من المواد لحين دعوة مندوب الضمان الاجتماعي بهدف الاستماع منه الى استيضاحات واستفسارات متعلقة في مواد القانون ليصار الى اقرارها.

ولفت عطيه الى ان اللجنة تسعى جاهدة عبر اجتماعاتها المطولة الى اقرار قانون عصري يخدم شريحة مهمه وانصافها من خلال معالجه الثغرات والاختلالات في القانون حيث ستواصل اللجنة خلال اجتماعها المقبل مواصلة دراسة واقرار ما تبقى من مواد.

كما حددت اللجنة عقد اجتماع كل اسبوعين يتم خلاله الاطلاع على الشكاوى التي ترد للجنة ومتابعتها مع الجهات المعنية ليتم اتخاذ القار المناسب بشأنها .
تابعو الأردن 24 على google news