2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

آل البيت تستأنف الدوام.. وعرفة لـJo24: لا تهاون

آل البيت تستأنف الدوام.. وعرفة لـJo24: لا تهاون
جو 24 :

ملاك العكور- أعلن رئيس جامعة آل البيت الدكتور ضياء الدين عرفة، عن بدء الدراسة في الجامعة كالمعتاد اعتبارا من يوم الاثنين، بعد أن كان قد تم تعليقها الأحد، إثر مشاجرة واسعة حصلت يوم الخميس الماضي.

وأضاف عرفة لـJo24 أن قرار الجامعة بفصل 25 طالبا فصلا نهائيا من الجامعة، جاء بعدما تسببوا بأعمال شغب تجددت مرتين، ويعتبر ذلك مخالفة واضحة لتعليمات الجامعة، مؤكداً أنه لن يتم التهاون في أي مخالفات يرتكبها الطلبة والتي من شأنها الاساءة للجامعة و حرمها ولا تنازل على تقرير العقوبة، كما أنها لن تألُ جهداً في الحفاظ على سلامة طلبة الجامعة وكافة العاملين بها.

وأكد عرفة أن الجامعة لن تخشى فصل 100 طالب ممن يتسببون بأذى في سبيل الحفاظ على 18 ألف طالب، إضافة إلى الحفاظ على ممتلكات الجامعة.

وأبدى عرفة ارتياحه لما لمسه من تجاوب كبار المحافظة و شيوخها خلال الاجتماع الذي عقدته الجامعة مع رؤساء بلديات البادية الشمالية، بحضور وفد من المجتع المحلي.

وأضاف عرفة أن أبناء المنطقة أبدوا دعماً واضحاً لإدارة الجامعة وقرارت العقوبة التي اتخذتها ايماناً منهم بأهميتها في الحفاظ على أمن الجامعة والطلبة، لافتاً إلى أهمية الدعم الذي تقدمه الأجهزة الأمنية بأذرعها المختلفة في مساندة الأمن الجامعي بمواجهة تلك المشاكل.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير