2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ذنيبات ينسحب من اجتماعه مع "المعلمين"

ذنيبات ينسحب من اجتماعه مع المعلمين
جو 24 : قالت نقابة المعلمين الأردنيين ان وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات قد انسحب بعد وقت قصير من بدء اجتماعه بمجلس نقابة المعلمين، مساء الإثنين، والمخصص لبحث العديد من القضايا التربوية والنقابية.

وأضافت النقابة في تصريح صحفي، ان الوزير ذنيبات انسحب دون ابدائه أي تعليق، حيث أعلن انتهاء الاجتماع مباشرة "في خطوة تعد الأغرب في اجتماعات النقابة به.

وأوضحت النقابة ان الوزير لجأ لذلك "بعد مواجهته من قبل النقابة بالكتب الرسمية الصادرة عن الوزارة والخاصة بتسهيل مهام إحدى الجمعيات المشبوهة وهي جمعية أصدقاء الأرض / الشرق الأوسط (إيكوبيس) والتي تنظم رحلات تطبيعية لطلبة المدارس مع الكيان الصهيوني بتسهيل كامل من قبل وزارة التربية والتعليم، التي عدتها النقابة في بيان سابق لها (تشجيعا لأنشطة جمعيات مشبوهة مرتبطة مع الدوائر الأمنية والصهيونية)".

يذكر أنه كان من المفترض أن يتم في الاجتماع مناقشة اختبار الوزارة للمعلمين وآليات وأسس اختيار مدراء المدارس والمساعدين ومستحقات الدبلوم وملف أمن وحماية المعلم وغيرها من القضايا والملفات العالقة مع وزارة التربية والتعليم، إلا أن انسحاب الوزير بعد كشف الكتب الرسمية عطل الاجتماع إلى إشعار آخر.
تابعو الأردن 24 على google news