jo24_banner
jo24_banner

"ابو جانتي" يسيء الى الفتاة اللبنانية !!

ابو جانتي يسيء الى الفتاة اللبنانية !!
جو 24 : عاد "ابو جانتي" في موسم ثان في رمضان هذا العام، واطل علينا من مدينة دبي، الا انه وحتى هذه اللحظة فشل في تحقيق ما حققه الموسم الاول منه على الاقل في الحلقات الاولى التي عرضت حتى الآن.

ولكن بغض النظر عن المسلسل ونجاحه، فاننا صدمنا منذ يومين بحلقة من حلقاته، يقوم خلالها "ابو جانتي" (سامر المصري) بتسليم بيتزا "ديليفري" الى احدى الفتيات. وتبدأ من هنا المصيبة، حيث يتبين ان الفتاة لبنانية شقراء وتتكلم مع ابو جانتي بغنج ودلع مبالغ فيه كي لا نقول اكثر !! وتعرض عليه ان تدفع له بطريقة أخرى لا تحتاج الى شرح وهي تتغزل بجماله ورجوليته وتدخله الى غرفة النوم !! وذلك قبل ان يدخل الى المنزل رجل فتصاب بالذعر وتخبئ "ابو جانتي" في الحمام.

بكل اختصار ظهرت الفتاة اللبنانية وكأنها عاهرة !!

المصيبة هنا اننا عدنا الى الصورة النمطية التي كونها البعض عن الفتاة اللبنانية وهي صورة غير موجودة الا في عقول اعماها الغباء والجهل والتخلّف، كائنا من كان المسؤول عنها في هذا العمل او سواه .

اعتقدنا اننا تخلصنا من تلك الصورة التي اراد البعض فرضها علينا، واثبتت الفتاة اللبنانية في كل مكان انها تتفوق بابداعها وذكائها ومهنيتها، وما الاصرار على اظهارها بهذه الصورة الا امعانا في الاساءة والتجريح !!elnashra
تابعو الأردن 24 على google news