jo24_banner
jo24_banner

رجال اعمال ...امجد العريان

رجال اعمال ...امجد العريان
جو 24 : رجال الاعمال في بلادنا اشكال والوان ، اطياف وانماط وعادات واولويات .. بعضهم يهتم بالسياسة وبعضهم الاخر يتجنبها تماما ،بعضهم يحب الاضواء والاعلام وبعضهم الاخر يفضل ان يظل في العتمة ، بعضهم يحرص على خدمة المجتمع والناس وبعضهم الاخر يفضل ان يحصد ما استطاع من ارباح واموال فتتراكم الثروات وتتعاظم المكاسب ، بعضهم لديه طموح بالسلطة وبعضهم الاخر مرتاح لبعده عنها ..

في هذه الزاوية الجديدة "زاوية رجال الاعمال " سنركز على هذه الشخصيات الناجحة ونحاول ان نسبر غورها ونعرف جوانب القوة والضعف فيها باشارات سريعة ومقتضبة ..

د. امجد العريان

الدكتور امجد العريان هو مؤسس سلسلة صيدليات فارمسي ون في الاردن ، من انجح رجال الاعمال واكثرهم نموا ، حيث استطاع في وقت قياسي ان يضاعف اعداد فروعه وموظفيه . العريان قدم من الولايات المتحدة قبل سنوات وسرعان ما اصبح من العارفين بكل المداخل والمخارج ، وكيف يمكن ان يتجاوز العقبات والاشكالات . العريان من اقل رجال الاعمال ظهورا في وسائل الاعلام وتواصلا مع الصحفيين ، مقل في انفتاحه على الناس كثير السفر والترحال .

العريان شخصية اقتصادية ناجحة بامتياز ، قادرة على التكيف مع اي ظروف وتجاوز اي عقبة.. لا نعرف حجم اسهاماته وخدماته للمجتمع ولكنه بلا شك لديه الطموح ليفعل الكثير ..(..)
تابعو الأردن 24 على google news