2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جامعة جرش تكرم الطلبة المتفوقين

جامعة جرش تكرم الطلبة المتفوقين
جو 24 :

برعاية رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور عبد الرزاق بني هاني نظمت عمادة شؤون الطلبة حفلاً تكريمياً لأوائل الطلبة المتفوقين أكاديمياً والطلبة المتفوقين في الأنشطة بحضور رئيس هيئة مديري الجامعة محمد الحوامدة وعدد من أعضاء الهيئة ومساعد الرئيس لشؤون العلاقات والتسويق وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والإداريين وبحضور الطلبة وأولياء أمورهم.

 

وبارك عميد شؤون الطلبة الدكتور حسن شموط للطلبة هذا التفوق داعياً إياهم إلى الجد والمثابرة وبذل مزيد من الوقت والجهد لتحقيق الآمال والطموحات وتمنى على أولياء الأمور متابعة تحصيل أبنائهم العملي لان تفوقهم هو مدعاة فخر واعتزاز لهم ولذويهم.

 

وأكد أن الجامعة حريصة كل الحرص على طلبتها لذلك تهتم بالجوانب الأكاديمية والعملية لإخراج طلبة متميزين ينافسون في سوق العمل الأردني والعربي والعالمي ، وألقت الطالبة منار يونس من كلية الآداب كلمة نيابة عن الطلبة المتفوقين شكرت فيها إدارة الجامعة على هذا التكريم وقالت إن الاحتفاء بنا اليوم ما هو إلا دليل صدق على مضي الجامعة قدماً بالاهتمام بالتفوق والإبداع والتميز وهو مبعث أمل على الاعتزاز بالذات وتنمية المهارات والقدرات الإبداعية لدينا.

 

وقدمت شكرها إلى أعضاء هيئة التدريس على جهودهم الخيَرة في إيصالهم إلى هذا المستوى من التميز، وشكرت الأهالي الذين جاءوا لحضور هذا التكريم على ما قدموه من تضحية وسهر الليالي، ووعدت بالمحافظة على راية التميز والإبداع وتحقيق رسالة الجامعة ورؤيتها في هذا المجال لتكون جامعة جرش في طلائع الجامعات الأردنية المعطاءة .كما ألقت الطالبة ديالا الحوامدة قصائد من الشعر النبطي بهذه المناسبة.

 


وفي نهاية الاحتفال الذي أدارته كوثر الحوامدة رئيس قسم الخدمات الطلابية سلم رئيس الجامعة الشهادات التقديرية على الطلبة المتفوقين .

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير