2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المدير العام للبنك الاسلامي الاردني يفتتح المقر الجديد في معان

المدير العام للبنك الاسلامي الاردني يفتتح المقر الجديد في معان
جو 24 : رعى نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك الاسلامي الاردني موسى شحادة حفل استقبال انتقال فرعه في معان لموقعه الجديد لتقديم الخدمات المتميزة لمتعامليه واهالي معان في شارع الملك الحسين بن طلال الرئيسي وسط مدينة معان .

وأشار شحاده خلال حفل الافتتاح بحضور محافظ معان غالب الشمايلة ورئيس البلدية ماجد الشراري ورئيس غرفه تجارة وصناعة معان عبدالله صلاح وبمشاركة نواب وأهالي ووجهاء معان والفاعليات الشعبية والاقتصادية فيها أن الانتقال للموقع الجديد لفرع البنك يأتي في اطار إستراتيجية التوسعة بهدف أستيعاب حجم طلبات الاستثمار المتعدده التي تنعكس على زيادة النشاط التجاري والصناعي في المدينة ، وذلك من أجل ايجاد العديد من فرص العمل فيها .
وأكد أن البنك على استعداد تام لأجراء التمويلات اللازمه لكل المشاريع التي تنشئ في مدينة معان من أجل رفعة وتطوير اقتصاد المحافظة بهدف زيادة حجم فرص العمل فيها ، لافتا أن المدينة فيها فرص استثمارية كبيرة خاصة في مشاريع الطاقة الشمسية المتجدده ، داعيا المستثمرين الى التوجه للمدينة الصناعية للاستثمار الصناعي والتجاري فيها .
وقال شحاده إن اختيار موقع جديد لفرع معان إيمانا منا بأهمية المحافظة بشكل عام ومدينة معان بشكل خاص بهدف الارتقاء بخدمة العملاء ، وذلك تلبية لطلبات واحتياجات أهالي وتجار المنطقة التواقين لوجود البنك الإسلامي في موقعه الجديد.
وأضاف أنه يعد تطبيقاً لخطة البنك التي ينتهجها لتشمل مساحة أوسع تلبي رغبة متعاملينا و تستوعب احتياجاتهم وتراعي التواجد الجغرافي القريب منهم وتتماشى مع التطورات التكنولوجية الحديثة التي يشهدها البنك لتقديم أفضل الخدمات المصرفية والاستثمارية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية .
ولفت ان هذه الخطوة تعد استكمالاً لخطة البنك في التوسع سعياً من البنك إلى تقديم خدماته المتميزة والمتطورة والتي تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية لأكبر عدد ممكن من المواطنين، وللتواصل مع أكبر شريحة ممكنة من شرائح المجتمع.
وأوضح أن ما يشهده القطاع المصرفي حالياً في المنطقة من ارتفاع وتيرة المنافسة وما يرتبط بها من تطوير للمنتجات والخدمات المالية والمصرفية ، يتطلب من إدارة البنك سعياً دائماً لتقديم أفضل وأجود المنتجات الإسلامية المتفقة ومبادئ الشريعة ألإسلامية وباستخدام أحدث الأجهزة والأنظمة التي تواكب التكنولوجيا المتطورة والتقنيات الحديثة لتنال رضا عملائها.
وقد شهد حفل الاستقبال اقبالاً وترحيباً مميزا من شخصيات اقتصادية وصناعية وتجارية ومن متعاملي البنك وأهالي المنطقة ،مهنئين إدارة البنك بالموقع الجديد للفرع ، وقدموا دروعا تكرميه لإدارة البنك لمساهمته الفاعله في رفد الاقتصاد الوطني الاردني وبالنمو المستمر للبنك الإسلامي في محافظة معان ودوره في التنمية الاقتصادية وقطاع النقل والمسؤولية الاجتماعية فيها .
تابعو الأردن 24 على google news