jo24_banner
jo24_banner

رجال اعمال .. كمال البكري

رجال اعمال .. كمال البكري
جو 24 : رجال الاعمال في بلادنا اشكال والوان ، اطياف وانماط وعادات واولويات .. بعضهم يهتم بالسياسة وبعضهم الاخر يتجنبها تماما ،بعضهم يحب الاضواء والاعلام وبعضهم الاخر يفضل ان يظل في العتمة ، بعضهم يحرص على خدمة المجتمع والناس وبعضهم الاخر يفضل ان يحصد ما استطاع من ارباح واموال فتتراكم الثروات وتتعاظم المكاسب ، بعضهم لديه طموح بالسلطة وبعضهم الاخر مرتاح لبعده عنها ..

في هذه الزاوية الجديدة 'زاوية رجال الاعمال ' سنركز على هذه الشخصيات الناجحة ونحاول ان نسبر غورها ونعرف جوانب القوة والضعف فيها باشارات سريعة ومقتضبة .


كمال البكري

كمال البكري هو مدير عام بنك القاهرة عمان منذ سنوات طوال ، مستقر في مكانه ومستتب في موقعه ، تربطه علاقات طيبة بالوسط الاعلامي الاردني بكل تلاوينه واطيافه .من الشطار ورجال الاعمال الناجحين في مجال الصيرفة.
البكري من عائلة عمانية لها سمعتها ، يختار اصدقاءه وحلفاءه بعناية فائقة ، لديه مهارة كبيرة في اكتشاف مصادر القوة وعناوين النفوذ.لا تفوته فائتة ، ويعرف كل ما يدور من شائعات ومعلومات في الصالونات والردهات ومراكز القرار .

البكري اقتصادي مرموق ، وله رأي في السياسة لا يفصح عنه الا للمقربين جدا، وفوق هذا وذاك لديه فلسفة خاصة في علاقاته الاجتماعية لا يمكن لاحد ان يسبر اغوارها ابدا .

نشاط وحركة البكري محدودة جدا وتصريحاته في الحدود الدنيا ، لا نعرف شيئا عن دوره في خدمة المجتمع المحلي ولكننا متأكدون بان البنك يقدم الكثير.

تابعو الأردن 24 على google news