2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الأمانة تدعو المواطنين لتسديد "المسقفات" تجنباً للغرامات.. وتمدد دوام مراكزها المالية

الأمانة تدعو المواطنين لتسديد المسقفات تجنباً للغرامات.. وتمدد دوام مراكزها المالية
جو 24 : تدعو أمانة عمان المواطنين لضرورة تسديد ما عليهم من ضريبة الأبنية والأراضي "المسقفات" ؛ تجنباً لاحتساب الغرامات التي رتبها عليهم القانون في حال عدم التسديد .
وقررت الأمانة من مطلع الشهر الحالي تمديد الدوام في المركز الرئيسي ومراكز التخمين التابعة لمديرية التخمين العقاري حتى الساعة 6 مساء وحتى نهاية العام؛ لإتاحة الفرصة للمواطنين لتسديد ضريبة الأبنية والأراضي و"المسقفات" السابقة والحالية .
وتوضح الأمانة بأنه بإمكان المكلفين الدفع من خلال مراكز التخمين التابعة لمديرية التخمين العقاري وقسم التحصيل في المبنى الامانة الرئيسي / راس العين .
وتنبه الأمانة المكلفين بان هذه الضرائب والرسوم ستعود عليهم بالنفع من خلال تنفيذ المشاريع الحيوية التي تخدم مدينة عمان .
الى ذلك نشرت دائرة التخمين العقاري في الأمانة قوائم التخمين التي لم يتم الاعتراض عليها، على موقعها الالكتروني في سياق التوعية الضريبية وتبليغ المواطن بضريبة الأبنية والأراضي (المسقفات) المترتبة على عقاراتهم تجنباً لتراكم الغرامات .
وتهيب "الأمانة" بمالكي العقارات مراجعة مراكز التخمين المختلفة للاطلاع على هذه القوائم والاجابه على استفساراتهم والاعتراض على قيم التخمين في حال وجود ملاحظات أو اعتراضات لديهم سنداً لأحكام القوانين .
وتدعو الامانة المواطنين الاتصال على هواتف دائرة التخمين العقاري 064603290 -064603280 او الاستعلام عن طريق البريد الالكتروني للدائرة takhmeen.info@ammancity.gov.jo والموقع الالكتروني لأمانة عمان :
http://www.ammancity.gov.jo.
تابعو الأردن 24 على google news