jo24_banner
jo24_banner

مليونا دينار ايرادات اراضي عجلون العام الحالي

مليونا دينار ايرادات اراضي عجلون العام الحالي
جو 24 : قال مدير مديرية اراضي عجلون وليد انيس ان ايرادات المديرية للعام الحالي بلغت حوالي مليوني دينار، وانها تشهد حركة بيع وشراء تزيد على 4 الاف عقد بيع اضافة الى معاملات الافراز والانتقال والتامين والحجز حيث اصبح هناك اتفاقيات مع بعض الدوائر ليتم الحجز والفك الكترونيا لتسهيل اجراءات المعاملات على المواطنين.

واضاف الى وكالة الانباء الاردنية اليوم الاحد ان هناك 32 دائرة اراضي في المملكة تقدم خدمات ومعلومات عقارية تخدم أغراض التنمية الشاملة وتسهم في تعزيز الاستقرار العقاري والاقتصادي اضافة الى تثبيت حق ملكية الأموال غير المنقولة وتوثيقه والمحافظة عليه وتسهيل ممارسته وتوفير قاعدة البيانات اللازمة لإنشاء نظام المعلومات الجغرافي الوطني والاستمرار في تحسين وتطوير نوعية الخدمات العقارية المقدمة لمتلقي الخدمة.

وبين انيس انه تم استحداث قسم فني في دائرة الأراضي في المحافظة حيث سيتم المباشرة بهذا القسم بداية العام المقبل بعد ان يتم تجهيز الدائرة بالأجهزة الفنية وتعزيزه بمهندس للمباشرة بإنجاز المعاملات الافرازية بالإضافة الى ربط الدائرة مع الدائرة الرئيسية.

وعرض الانجازات التي حققتها المديرية والتي تضمنت عددا من الاتفاقيات مع عدد من الدوائر من بلديات ومحاكم نظامية وشرعية واشغال عامة من خلال الربط الالكتروني لإنجاز معاملات المواطنين بالسرعة الممكنة.

بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير