2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"النبيل للصناعات الغذائية" تستضيف وفداً إعلامياً في رحاب مصنعها بحلته الجديدة

النبيل للصناعات الغذائية تستضيف وفداً إعلامياً في رحاب مصنعها بحلته الجديدة
جو 24 : استضافت شركة النبيل للصناعات الغذائية، الاسم الرائد في مجال إنتاج وتصنيع الأغذية عالية الجودة، وفداً إعلامياً ضمّ ممثلين عن مختلف وسائل الصحافة والإعلام المحلية، في جولة في رحاب مصنعها بحلته الجديدة، وذلك يوم الأحد 14 كانون الأول 2014.
ورافق الوفد مدير شركة النبيل للصناعات الغذائية، نبيل الرسام، ومدير الرقابة والجودة، المهندس عبدالعزيز الحوامدة، ورئيس قسم الإنتاج، المهندس صلاح الجوهري. وخلال الجولة في مرافق المصنع المختلفة، أكد الرسام أن الثقة الكبيرة التي تتمتع بها منتجات نبيل نابعة من التزام الشركة بأعلى معايير الجودة في كافة أوجه عملياتها بدءاً بالمواد الخام وانتهاءً بالتوزيع. وقدم الحوامدة إيجازاً للضيوف بيّن فيه التزام الموزعين المعتمدين حول العالم بمتطلبات الجودة الأردنية من جهة، ومعايير الشركة الخاصة مثل نظام تحليل المخاطر وتحديد النقاط الحرجة، وشهادة اعتماد ممارسات التصنيع الجيد وشهادة نظام إدارة الجودة وشهادة نظام سلامة الغذاء، فضلاً عن التزام الموردين بتوفير البيانات الكيميائية التي تؤكد أن المواد الخام حلال وغير محسنة جينياً، من جهة أخرى.
بدوره استعرض المهندس صلاح الجوهري خطوط الإنتاج التسعة في المصنع، والمختبر المتطور والمتفرد الذي يضطلع بمهمة الإشراف على كافة مراحل الإنتاج وأخذ عينات عشوائية من المنتجات للتأكد من سلامتها، بالإضافة إلى المعدات والآلات الجديدة التي تمّ تركيبها.
وفي معرض تعليقه على تنظيم الجولة، صرح الرسام بقوله: "نحن نفخر في شركة النبيل بقيم النزاهة والشفافية الراسخة في ثقافتنا المؤسسية، لذا نحرص على التواصل المستمر مع الصحفيين والإعلاميين الذين يضطلعون بمهمة تسليط الضوء على الجهود المبذولة لتقديم أفضل المنتجات للمستهلكين. وإذ نحتفي اليوم باكتساب مصنعنا حلة جديدة في إطار جهودنا المتواصلة لتحديثه لمواكبة الطلب المتزايد على منتجاتنا، فإننا نجدد عهدنا لزبائننا بأن تواصل منتجات نبيل تلبية توقعاتهم."
وخلال مسيرة عملها التي تقارب السبعين عاماً، حصدت شركة النبيل للصناعات الغذائية العديد من الشهادات الأردنية والدولية، من بينها علامة الجودة الأردنية للمنتجات البقرية وشهادة نظام إدارة السلامة الغذائية ISO22000:2005، وشهادة نظام إدارة الجودة ISO9001:2000 EFSIS وشهادة تفتيش سلامة الأغذية الأوروبية، وعلامة الجودة الأردنية لمنتجات المعجنات وعلامة الجودة الأردنية لمنتجات الدجاج.
حول شركة النبيل للصناعات الغذائية
تأسست شركة النبيل للصناعات الغذائية عام 1945، وتعتبر اليوم من أقدم الشركات وأبرزها في صناعة الأغذية المجمدة في الأردن والمنطقة. وتنتج الشركة أكثر من مئتي صنف متنوع من منتجات الدواجن واللحوم والأسماك والوجبات الغذائية الجاهزة والحلويات، فضلاً عن تزويدها للعديد من سلاسل مطاعم الوجبات السريعة العالمية بالمنتجات اللازمة لها لتحضير وجباتها.
تابعو الأردن 24 على google news