2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"التأمين الأردنية" ترعى بازار جمعية الحسين السنوي

التأمين الأردنية ترعى بازار جمعية الحسين السنوي
جو 24 : قدمت شركة التأمين الأردنية رعايتها لبازار "عالم واحد عائلة واحدة" السنوي، الذي نظمته جمعية الحسين- مركز الأردن للتدريب والدمج الشامل بالتعاون مع مجموعة من الهيئات الدبلوماسية ونوادي السيدات، وذلك يوم الجمعة 12 كانون الأول في نادي السيارات الملكي الأردني، تحت رعاية صاحب السموّ الملكي الأمير رعد بن زيد.


وجاءت هذه الخطوة من جانب شركة التأمين الأردنية تجسيداً لدعمها الرسالة النبيلة التي تضطلع جمعية الحسين بتنفيذها، والمتمثلة في خلق مجتمع محتضن وراعٍ لذوي الاحتياجات الخاصة، ومنحهم فرصة الاستمتاع بحياة كريمة يتوفر فيها حيّز أكبر للاعتماد على أنفسهم، وتوفير برامج التأهيل والرعاية التي تمكّنهم من الاندماج بالمجتمع دون صعوبات.


واشتمل البازار، الذي يهدف إلى زيادة الوعي العام بأهداف الجمعية الخيرية، على حرف يدوية وباقة من المأكولات المختلفة من مختلف أنحاء العالم.


وبهذه المناسبة، صرح مدير عام شركة التأمين الأردنية، السيد عماد عبد الخالق بقوله: "نحن نرى في مثل هذا الدعم فرصة قيّمة تتحد من خلالها طاقات مؤسسات الوطن على تنوعها لتكريس جهود تقديم الأفضل لكافة أبناء الوطن. ولا شكّ بأن جمعية الحسين تسعى مشكورة لأن يترافق مع الارتقاء الذي يشهده المجتمع في فكره ونظرته تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة ترجمة لذلك، من خلال توفير ما يحتاجونه في مختلف أوجه الحياة، ونحن مسرورون بدعم هذه المساعي."


ومنذ تأسيسها عام 1951، تقدم شركة التأمين الأردنية احتياجات السوق من الخدمات التأمينية شاملة خدمات التأمين البحري والتأمين على الأملاك والمركبات والحياة والتأمين الصحي والتأمين ضد الكوارث. وعلى مدار سنين عملها، تمكنت الشركة من تطوير شبكة شراكات كبيرة وعالمية مع أقطاب الشركات العاملة في صناعة التأمين، مع استمرارها في توسعة قاعدة عملائها استناداً إلى مبدأ تقديم الخدمة المتميزة.
تابعو الأردن 24 على google news