2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

انطلاق بطولة العاملين في كرة الطاولة في جامعة جرش

انطلاق بطولة العاملين في كرة الطاولة في جامعة جرش
جو 24 : انطلقت اليوم في جامعة جرش بطولة العاملين في كرة الطاولة للموظفين والموظفات والتي نظمها قسم النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة وذلك على نظام خروج المغلوب من مره واحده وفي بطولة الموظفين فاز الدكتور فايز الخطيب من كلية العلوم على حسام الربيع من عمادة شؤون الطلبة 2/0، وفاز محمد أبو طالب من عمادة شؤون الطلبة على عبد الله بطاينة من مركز الحاسوب 2/1.

كما فاز الدكتور مروان رياحنة من كلية الشريعة على رامي عبيدات من الدائرة المالية بنتيجة 2/0، وفاز الدكتور وليد صافي من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية على سعيد قوقزة من ديوان رئاسة الجامعة 2/0، والمباراة الأخيرة فاز فيها محمد العياصرة من الدائرة المالية على راكز كراسنة من عمادة شؤون الطلبة بالتغيب، أما بطولة الموظفات فازت في المباراة الأولى نسرين أبو عاشور من دائرة العلاقات العامة على ربا الحسيني من دائرة المكتبة بنتيجة 2/0 .

وفازت منتهى بني مصطفى من عمادة شؤون الطلبة على خوله الربيع من كلية العلوم 2/0، وفازت في المباريتين الثالثة والرابعة بالتغيب كل من كوثر الحوامدة من عمادة شؤون الطلبة على نهلة المومني من دائرة القبول والتسجيل 2/0، وخلود القصاص من كلية العلوم على فاطمة عوض من مركز الاستشارات. هذا وستقام المباريات قبل النهائية يوم الأربعاء القادم لتحديد من سيلعب على المباراة النهائية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير