2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الاحتلال يعتقل 11 فلسطينياً من الضفة والقدس

الاحتلال يعتقل 11 فلسطينياً من الضفة والقدس
جو 24 : اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي 11 فلسطينيين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة، وذلك بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها والتنكيل بهم.

وأكدت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، عشرة فلسطينيين في مناطق متفرقة في الضفة الغربية تركزت في مديني الخليل وبيت لحم جنوب الضفة الغربية.

وأكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل المحتلة جنوب الضفة الغربية، وسيّرت دوريات عسكرية في شوارعها واعتقلت كلا من ماجد حماد الهيموني (19عاماً)، حازم الهيموني (23عاماً)، وعمار عمرو(29عاماً)،

كما داهمت بلدة الطبقة قضاء الخليل واعتقلت الشابين محمود حكم حريبات (16عاماً)، ورياض تيسير أبو راس.

وقالت المصادر ذاتها إن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان من بلدة تقوع شرق مدينة بيت لحم، من عائلة العمور، وذلك بعد مراجعتهم المخابرات الإسرائيلية في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب المدينة.

وأضافت أن الشبان المعتقلين هم براء رائد العمور (19 عامًا)، وخليل إبراهيم العمور (19عامًا)، ومحمد عزات العمور (24 عامًا).

وفي القدس أعلن عن اعتقال الشاب معين عويس من حي رأس العامود.

وذكر موقع القناة السابعة العبرية أن جيش الاحتلال اعتقل سبعة فلسطينيين ممن يصفهم بـ"المطلوبين" لقواته خلال حملة اعتقالات ليلية بالضفة الغربية المحتلة.

ووفقاً لما نشره جيش الاحتلال فقد اعتقل ثلاثة فلسطينيين من الخليل والبقية من نابلس ومخيم قلنديا وقرية الطبقة قضاء الخليل، وأن أحد المعتقلين خلال الليلة الماضية هو من نشطاء حركة حماس، فيما جرى نقل جميع المعتقلين للتحقيق. فلسطين الان
تابعو الأردن 24 على google news