jo24_banner
jo24_banner

ابوغنيمة: عار أن نحل ازمة الطاقة بازمة أخلاق

ابوغنيمة: عار أن نحل ازمة الطاقة بازمة أخلاق
جو 24 : قال نقيب المهندسين الزراعيين انه من العار على الحكومة حل أزمة الطاقة بافتعال ازمة اخلاق حقيقية داخل النسيج الاجتماعي تتنكر فيها لكل قيم الوفاء لدماء الشهداء الاردنيين على ثرى القدس, نحن في الاردن نستطيع ان نتعامل مع ازمة الطاقة لكننا بالقطع لا نسطيع ان تنار ديارنا بثمن بخس لتضحيات الاردنيين في فلسطين.

واضاف ابو غنيمة " اننا في الاردن تولدت قناعة لدى المواطن الاردني أن الامور التي تجري في الخفاء مغايرة تماما لما يجري في العلن, فقط نحتاج الى عنصر الزمن لنكتشف حجم المصائب التي يمكن وضع هذا الوطن فيها, والشواهد في التاريخ القريب كثيرة).

وشدد ابو غنيمة ان المجتمع الاردني يستطيع التعامل مع ازمة الطاقة بكل ايجابية, نعم نحن نرفض ان تنار الاردن بثمن دماء ابنائنا الشهداء وهم يقاتلون ضد المحتل, نعم نحن نعي جيدا وضعنا في هذا الوطن, ونعي جيدا التحديات التي نمر بها, لكننا نعي ايضا جيدا ان مبادئنا ليست للتنازل او البيع.

و اكد ابو غنيمة أن الحكومة معنية بالبحث عن بدائل وخيارات في قضية الغاز, وهي متوفرة, الحكومة معنية بالاستفادة من الخبرات الاردنية في مجال الطاقة, بعيدا عن عقلية الاصطفاف والخلفيات المسبقة, نحن نتحدث عن وطن و مستقبل اجيال تريد ان تعيش وهي تفخر بصنع اجدادها, لا ان تحني رؤوسها خجلا من قراراتهم.

بيان صادر عن نقابة المهندسين الزراعيين
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير