2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

البنك العربي يكرم موظفيه المتطوعين في برنامج "معاً" للمسؤولية الاجتماعية

البنك العربي يكرم موظفيه المتطوعين في برنامج معاً للمسؤولية الاجتماعية
جو 24 : احتفل البنك العربي بتكريم عدد من موظفي البنك المتطوعين في برنامج "معاً" والذين شاركوا خلال هذا العام بمجموعة من النشاطات والمبادرات الرامية لخدمة المجتمع المحلي في العديد من المجالات خصوصا الصحة، وحماية البيئة، ومكافحة الفقر، والتعليم، ودعم الأيتام.
وحضر الحفل الذي جاء تقديرا للدور الذي يقوم به المتطوعون في برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معا"، وتزامنا مع اليوم العالمي للمتطوعين الذي أقرته الأمم المتحدة في العام 1985، المدير العام التنفيذي للبنك العربي نعمة صباغ، ونائب المدير العام التنفيذي رندة الصادق، وعدد من مدراء الأقسام والموظفين.
وأعرب صباغ عن شكره وتقديره الموظفين المتطوعين على جهودهم التي بذلوها في خدمة مجتمعهم، وقال: إن الرسالة التي تأسس عليها البنك العربي منذ ما يزيد عن 84 عاما ترتكز على المساهمة الفاعلة في جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية في العالم العربي. ومن أجل تحقيق ذلك، ينبغي علينا جميعا تركيز جهودنا للوصول إلى كافة الجهات ذات العلاقة وتوجيه مبادراتنا لتلبية احتياجاتهم المحددة.
وأضاف أن البنك العربي يولي اهتماما خاصا بالعمل التطوعي إلى جانب الأعمال الأخرى ذات الأثر المستدام على المجتمعات، "ونضع له خططا وبرامج متعددة بهدف الوصول إلى أكثر فئات المجتمع حاجة".
وأكد اعتزاز البنك ببرنامج المسؤولية الاجتماعية "معاً" الذي يجسد مشاركة البنك العربي الفاعلة والمتواصلة في تطوير وتنمية المجتمع المحلي، وصولا لتحقيق التنمية المجتمعية الشاملة، "فالنمو المطرد في عدد المبادرات المجتمعية التي يتم تنفيذها سنويا، والازدياد المتواصل في أعداد الموظفين الجدد الذين يشاركون بالنشاطات من كافة الدوائر والأقسام في البنك ما هي إلا بعض الدلائل على مدى النجاح الذي يحققه هذا البرنامج".
وحول مشاركة موظفي البنك ضمن فعاليات البرنامج لهذا العام، قال نائب رئيس أول، مدير إدارة البراندنج طارق الحاج حسن "استطاع البنك العربي تجسيد التعاون المجتمعي الحقيقي وترك بصمة إيجابية على المجتمع من خلال المبادرات التي تم تطبيقها ضمن برنامج "معاً" في مختلف مناطق المملكة".
وبين أن البنك نفذ في عام 2014، 39 مبادرة مجتمعية بمشاركة 302 موظف وموظفة ساهمت في التمكين والتأثير على أكثر من 85 ألف منتفع.
يشار إلى أن برنامج "معاً" للمسؤولية الاجتماعية لا يقتصر فقط على المشاركة التطوعية للموظفين، بل يتيح كذلك لعملاء البنك فرصة تقديم دعمهم وتبرعاتهم للمؤسسات غير الربحية المشاركة في البرنامج من خلال قنوات البنك المختلفة.
تابعو الأردن 24 على google news