2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

«الخدمة المدنية» يعرض بيانات متقدمين لـ 902 وظيفة

«الخدمة المدنية» يعرض بيانات متقدمين لـ 902 وظيفة
جو 24 : قال رئيس ديوان الخدمة المدنية خلف الهميسات ان الديوان يعرض ملخصات بيانات المتقدمين لتعبئة شواغر الدفعة الثانية لوظائف الفئة الثالثة البالغ عددها (902) وظيفة والمعلن عنها في الأول من تشرين الأول الماضي.
واضاف في تصريح صحفي امس الاحد انه يمكن للمتقدمين الاطلاع على واقع حال طلباتهم من حيث الإلغاء أو النقص أو الاعتماد، من خلال الاتصال على مركز الاتصال الوطني على هاتف (5008080) حتى نهاية دوام يوم الأربعاء القادم، أو زيارة موقع الديوان www.csb.gov.jo.
ولفت ان الديوان انتهى نهاية دوام يوم الخميس الماضي من استقبال طلبات المتقدمين على الستين وظيفة المنشورة في الإعلان اللاحق للدفعة الثانية لوظائف الفئة الثالثة للعام الجاري الصادر في الصحف اليومية المحلية وعلى موقع الديوان الالكتروني بتاريخ الرابع عشر من الشهر الجاري.
واشار الهميسات الى ان عدد المتقدمين على هذه الوظائف يزيد عن (600) متقدم، مبينا أن مندوبي الديوان الذين تواجدوا في مديريات العمل والتشغيل قاموا بحصر طلبات المتقدمين على هذه الوظائف وتزويد الديوان بها ليتم تدقيقها وإدخال بياناتها على النظام الالكتروني المعد لهذه الغاية، تمهيدا لإصدار الكشوفات التي سيتم اعتمادها في تعبئة هذه الوظائف وفقا لتعليمات الاختيار والتعيين المعمول بها.الراي
تابعو الأردن 24 على google news