2024-05-13 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رجال اعمال .. د.يعقوب ناصرالدين

رجال اعمال .. د.يعقوب ناصرالدين
جو 24 : رجال الاعمال في بلادنا اشكال والوان ، اطياف وانماط وعادات واولويات .. بعضهم يهتم بالسياسة وبعضهم الاخر يتجنبها تماما ،بعضهم يحب الاضواء والاعلام وبعضهم الاخر يفضل ان يظل في العتمة ، بعضهم يحرص على خدمة المجتمع والناس وبعضهم الاخر يفضل ان يحصد ما استطاع من ارباح واموال فتتراكم الثروات وتتعاظم المكاسب ، بعضهم لديه طموح بالسلطة وبعضهم الاخر مرتاح لبعده عنها ..

في هذه الزاوية الجديدة 'زاوية رجال الاعمال ' سنركز على هذه الشخصيات الناجحة ونحاول ان نسبر غورها ونعرف جوانب القوة والضعف فيها باشارات سريعة ومقتضبة .

د. يعقوب ناصرالدين

يعقوب ناصر الدين شخصية اقتصادية تعتز بانتسابها لمدينة الخليل ، بدأ مشواره قبل عقود في اضيق الحدود، وبعدها تنامت قوته اقتصاديا واتسع نطاق اعماله ليدخل في الكثير من القطاعات.

ناصر الدين ذهب باتجاه الاكاديميا وقام بتأسيس جامعة الشرق الاوسط وهي من الجامعات الخاصة المتقدمة ، ثم ذهب باتجاه صناعة الادوية وقام بتأسيس شركة سلم زمامها الى نجله الدكتور الصيدلاني احمد ..

في الاونة الاخيرة ينصرف ناصر الدين لجمع شمل ابناء الخليل في اطار واحد ، وتوحيد جهودهم ونشاطهم وتصوراتهم . كما يركز الدكتور على جامعته وكيفية تحويلها الى استثمار رابح ومفيد.

ناصر الدين ناشط ومتفاعل وايجابي ، وهو من الذين يدلون بدلوهم في كل ما يجري من حوله ،له حضور سياسي وتأثير على جماعته .يترقب بشوق ان يشارك بالعملية السياسية لقناعته بانه بات مؤهلا لذلك...

تابعو الأردن 24 على google news