2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جامعة جرش تقدم منحتين دراسيتين لأبناء الصحفيين سنوياً

جامعة جرش تقدم منحتين دراسيتين لأبناء الصحفيين سنوياً
جو 24 : التقى رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور عبدالرزاق بني هاني نقيب الصحفيين طارق المومني وعددا من أعضاء مجلس النقابة بحضور مساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات والإعلام والتسويق وليد حلوش ورئيس قسم الإعلام في الجامعة نسرين أبو عاشور، وأعلن بني هاني عن تقديم منحتين دراسيتين سنويا من الجامعة لأبناء الصحفيين إيماناً منها بدور الصحافة في خدمة المجتمع والمؤسسات الوطنية، مثنيا على دور نقابة الصحفيين في تنظيم المهنة.
وعرض الدكتور بني هاني نشأة الجامعة والبرامج الأكاديمية التي تطرحها لمختلف الدرجات العلمية، مشيراً إلى الطموحات المستقبلية للجامعة ودورها في بناء جسور التعاون مع المجتمع المحلي ومؤسساته المدنية من جامعات وغيرها. من جانبه، ثمن نقيب الصحفيين بادرة الجامعة بتخصيص منحتين لأبناء الصحفيين سنويا، مؤكدا أهمية التواصل مع المؤسسات الأكاديمية وإبراز دورها كمؤسسات وطنية هامة تلعب دورا كبيرا في التنمية الشاملة ومد جسور التواصل مع المجتمعات المحلية ونشر الوعي وتناقله في المجتمع بكل شفافية ومصداقية في تحري الحقيقة.
وجال الوفد الصحفي برفقة رئيس الجامعة على أقسام الجامعة وكلياتها واطلعوا على أقسام كلية الزراعة ومنتجاتها التي تعتبر الكلية الوحيدة في الجامعات الخاصة وتشتمل على مزارع للأبقار والدواجن والطيور وبيوت بلاستيكية لغايات تدريب طلبة الكلية.
وفي ختام اللقاء سلم رئيس الجامعة نقيب الصحفيين درع الجامعة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير