jo24_banner
jo24_banner

الفنانون ينافسون آباءهم في رمضان

الفنانون ينافسون آباءهم في رمضان
جو 24 : حضور لافت لأبناء النجوم تشهده دراما رمضان هذا العام، حيث يظهر أبناء الفنانين في مشاهد درامية تجمعهم بالمرة الأولى مع آبائهم، وعلى رأسهم الفنان محمد إمام، نجل الزعيم، الذى يشارك والده بطولة مسلسل "فرقة ناجي عطا الله".

وظهر الابن في الحلقة الخامسة مستخدما أدوات الأب الكوميدية التي اشتهر بها، ويبدو أن الحس الكوميدي سيغلب على المشاهد الدرامية بين الأب والابن بعدما ينضم لفرقته.

ولأول مرة يستعين النجم محمد سعد بابنه "نور" ليقوم بتجسيد شخصيته في مرحلة الطفولة، حيث ظهر نور طوال الثلاث حلقات الأولى، من مسلسل "شمس الأنصاري" وأدى الشخصية التي تحمل اسم المسلسل بتلقائية.

واستطاع "نور" تنفيذ مشاهد الأكشن مع أطفال القرية، إضافة إلى صعوده فوق "الجمل" ومداعبته للإبل بحرفية، كما أتقن الطفل اللهجة الصعيدية ومخارج الحروف بوضوح وحرفية أيضا.

وكان يؤدي أغلب مشاهده أمام الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سميرة محسن وترجمت نظرات عينيه الحزن والغضب في آن واحد، وحاول الطفل طوال الحلقات الثلاثة أن يثبت قدرته على ضرب النار ومدافع البندقية الآلية، حتى كبر وصار شابا ليظهر النجم محمد سعد يستكمل أركان شخصية "شمس الأنصاري".

ونفس الحال بالنسبة للساحر محمود عبدالعزيز، والذى يستعين بابنه كريم محمود عبدالعزيز في مسلسله "باب الخلق"، ويحتوي المسلسل على مشاهد الأكشن بين الأب والابن تبعا لسير الحلقات.

وتشارك الفنانة مي نور الشريف والدها في بطولة مسلسل "عرفة البحر"، حيث تجسد شخصية "تقى" ابنة عرفة البحر، الفتاة الشجاعة والمثقفة، التي تتعارض مع والدها في بعض الأفكار ويرصد المسلسل المفارقات الدرامية بينهما.

كما استعان الفنان الكبير يحيى الفخراني بابنه شادي في إخراج مسلسله "الخواجة عبدالقادر"، الذى يعرض حاليا على العديد من القنوات.العربية
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير