2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الاحتلال يقتل قائدا ميدانيا في كتائب القسام

الاحتلال يقتل قائدا ميدانيا في كتائب القسام
جو 24 : استشهد أحد القادة الميدانيين في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأربعاء، برصاص الاحتلال الاسرائيلي شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
ونقلت وكالة معا الفلسطينية عن شهود عيان ان قوات الاحتلال اطلقت النار بشكل مكثف في اكثر من اتجاه وفي عدة محاور، ما ادى لاستشهاد تيسير السميري واصابة اخرين وصل احدهما الى المستشفى العسكري شرق خان يونس واخر الى المستشفى الاوروربي.

وقالوا ان اطلاق نار كثيف اطلق في مناطق شرق القرارة وشرق خزاعة شرق مدينة خان يونس.
كما شن جيش الاحتلال غارة جوية على جنوبي قطاع غزة قال إنها "ردا على إطلاق نار على قواتنا التي كانت شرق السياج جنوب قطاع غزة".

بدورها قالت مصادر اسرائيلية ان جنديا اسرائيليا اصيب اليوم برصاص قناص فلسطيني شرقي خان يونس وقد وصفت حالته بالخطيرة وفقا لما تناوله موقع "0404" العبري .

وأشار الموقع الى أن الجيش الاسرائيلي استدعى طائرة عمودية لنقل الجندي المصاب الى المستشفى، في حين ذكرت مواقع عبرية أخرى بأن وحدة من الجيش الاسرائيلي كانت تقوم بأعمال الدورية على الحدود مع قطاع غزة لاطلاق النار، وذلك بالقرب من كيسوفيم ورد الجيش باطلاق قذائف مدفعية نحو المنطقة التي خرجت منها النيران.

وطلب الجيش الاسرائيلي من كافة المزراعين القربين من الحدود مع قطاع غزة "في منطقة "اشكول" مغادرة حقولهم فورا، في حين اعتبرت اسرائيل ذلك من اخطر الاحداث التي وقعت منذ بدء التهدئة.

وقالت المصادر الاسرائيلية ان الاشتباكات لا تزال مستمرة بين مقاومين فلسطينيين وجنود الاحتلال شرق خان يونس.معا
تابعو الأردن 24 على google news