2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

امريكا: الاحوال الجوية تقتل 4 أشخاص

امريكا: الاحوال الجوية تقتل 4 أشخاص
جو 24 : أدى سوء الأحوال الجوية في مناطق واقعة جنوبي الولايات المتحدة قبيل أعياد الميلاد، إلى مقتل 4 أشخاص على الأقل وإصابة آخرين بجروح.

كما أدى سوء الأحوال الجوية الى إلحاق أضرار مادية بالكثير من المنازل والشركات والمحلات التجارية فضلا عن قطع خدمات الكهرباء عن آلاف المواطنين.

ففي ميسيسيبي، أعلن حاكم الولاية فيل برايتنت حالة الطوارئ في منطقتي جونز وماريون حيث قال مسؤولون إن 4 أشخاص على الأقل لقوا مصرعهم جراء عواصف فيما أصيب المزيد بجروح.

وأفاد مكتب برايانت أن الكهرباء انقطع عن آلاف المواطنين في منطقة كولومبيا التي تبعد عن عاصمة الولاية جاكسون بنحو 80 ميلا.

وقال مدير الطوارئ في منطقة جونز ماردا تولوس إن رجلا وامرأة قتلا داخل المنزل المتنقل الذي كانا يقيمان فيه والذي كان في مسار الإعصار في لوريل.

وعلى بعد نحو 50 ميلا إلى الجنوب الغربي من الولاية، قالت الطبيبة الشرعية نورما ويليامز إن شخصين قتلا في منطقة كولومبيا.

وقالت المتحدثة باسم مستشفى ماريون ميلي سوان، إن نحو 50 شخصا تلقوا العلاج في المركز منذ اجتياح الأحوال الجوية السيئة الولاية.

وأضافت سوان أن مدينة كولومبيا بأكملها تغرق في الظلام جراء انقطاع التيار الكهربائي، فيما يعتمد المستشفى على مولد كهربائي لمواصلة تقديم خدماته للمواطنين، مشيرة إلى أن ثمانية من المصابين نقلوا إلى مستشفى آخر.

(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير