2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العثور على جثتين متفحمتين لفلسطينيين قتلا وأحرقا قرب الرملة

العثور على جثتين متفحمتين لفلسطينيين قتلا وأحرقا قرب الرملة
جو 24 : عثر في ساعات منتصف الليل الفائت على جثتين في داخل مركبة محروقة في منطقة المركز قربة الرملة كانت مركونة على جانب شارع (6).

وجاء أنه تم العثور بداية على المركبة المحروقة، وهي من طراز (BMW)، بالقرب من مصنع نيشر في منطقة زراعية قرب محطة لتوليد الطاقة التابعة لشركة الكهرباء الاسرائيلية. ولدى استدعاء طواقم الإطفاء لإخماد النار تم اكتشاف جثتين متفحمتين لرجلين في داخل المركبة.

وبينت التحقيقات الأولية أن الحديث عن جريمة قتل، وأن الضحيتين فلسطينيان من سكان منطقة اللد والرملة.

وهرعت إلى المكان طواقم الشرطة الاسرائيلية وباشرت التحقيق في ظروف الجريمة.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية، لوبا السمري، في بيان وصلت نسخة عنه لـ معا : "انه في ساعات مساء الأربعاء المتأخرة، بمنطقة المركز، قريبا من مصنع نيشر بمنطقة زراعية بجوار محطة توليد الطاقة التابعة لشركة الكهرباء ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تمت معاينة وجود جثتين داخل مركبة مركونة. وتواصل قوات من الشرطة التي وصلت الى هناك باعمال البحث مع الفحص والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح كامل خلفيتها وماهيتها بعد".

وأضافت: "لاحقا ومع معاينة قوات الشرطة لميدان الواقعة مع جملة القرائن والبينات والمؤشرات الاولية التي عثر عليها هناك مع المركبة المحروقة، يستشف وعلى ما يبدو بان الحديث يدور حول تنفيذ جريمة قتل رجلين، اللذين هما وعلى ما يبدو ايضا من تشخيصات وشبهات اولية، عربيان من سكان المنطقة هناك. وتواصل قوات الشرطة مركز الرملة والوحدة المركزية (اليمار) التي هرعت لهناك مع خبراء التشخيص باعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والجوانب والملابسات ذات العلاقة".

وتم اتخاذ قرار باحالة الجثتين إلى معهد التشريح العدلي بأبو كبير للتشخيص والجزم في تفاصيل بينات هوياتهما الرسمية مع أسباب وظروف وفاتهما، كما وتم القاء مهمة مواصلة التحقيقات في هذه القضية على عاتق وحده التحقيقات المركزية (اليمار)، مع الاخذ بعين الاعتبار والحسبان، صحيح لهذه المرحلة الاولية، كافة الاتجاهات والمسارات.

معا
تابعو الأردن 24 على google news