2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حزب التيار الوطني يؤكد ايمانه بقدرة الجيش ويدعو لممارسة كل الخيارات المتاحة

حزب التيار الوطني يؤكد ايمانه بقدرة الجيش ويدعو لممارسة كل الخيارات المتاحة
جو 24 : أعرب حزب التيار الوطني عن تعاطفه مع إسرة الاسير الطيارالاردني معاذ الكساسبة الذي هو بمثابة إبن لكل إردني، وجميعنا نشعر بالقلق عليه وندعو الله أن يعود لأسرته الصغيرة ولأسرته الكبيرة معافى وسليم في اقرب وقت ممكن .

وشدد الحزب في بيان أصدره المكتب التنفيذي على ضرورة ممارسة كل الخيارات المتاحة عبر قنوات تفاوضية وسريعة لضمان عودة الطيار سالما ومعافى، مشيرا الى ضرورة أن تمارس الحكومة والاجهزة المختصة كل الوسائل التي يمكن إستخدامها سواء عبر قنوات محلية أو عربية للحيلولة دون تعرض الطيار لأي أذى لا سمح الله .

ودعا الحزب الحكومة وقوى المجتمع المدني والاحزاب الى تعزيز روح المشاركة خدمة لمصالح الوطن في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة وتسارع وتيرة الارهاب والتطرف والبناء على حالة الوحدة الوطنية التي تعمقت في الوقوف خلف القيادة والجيش في المحنة التي تعرض له الطيار الكساسبة .

وشدد الحزب على إيمانه بقدرة قيادتنا وجيشنا العربي الباسل ومؤسساتنا الامنية وفي ظل تعاون الجميع على تجاوز أعباء هذه المرحلة ومخاطرها في ظل الاصطفاف الوطني خلف القيادة الهاشيمة وجيشه الباسل في حربه ضد الارهاب والتطرف.

دفاعا عن مبادئنا وقيمنا وثقافتنا العربية الاسلامية الوسطية ودفاعا عن إنجازات بلدنا وشعبنا ودرءا لاية مخاطر تهدد جبهتنا وأمننا واستقرارنا الوطني .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير