2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"اردن اقوى" يثمن دور الجيش ويحمل داعش مسؤولية سلامة الكساسبة

اردن اقوى يثمن دور الجيش ويحمل داعش مسؤولية سلامة الكساسبة
جو 24 :

ثمن حزب أردن أقوى الدور الوطني والقومي والعالمي لنشامى الجيش العربي بالدفاع عن حدود الوطن ومحاربة الارهاب على المستويين الاقليمي و العالمي، وذلك في بيان وصل JO24 نسخة منه.

وأكد الحزب في بيانه أنه يقف جنب مع باقي اخوته من أبنـاء الوطن خلف الجيش العربي، ويؤكـد وقوفـه مـع ابنـاء عشيرة الكساسبـة عامـة وعائلتـه واسرتـه خاصة.

وحمل الحزب تنظيم داعش مسؤولية سلامة الكساسبة، مشيراً إلى أن الشعب الاردنـي لن يقف مكتوف الايدي في حال تعرضت سلامة البطل الاردني لأي خطر.

تالياً نص البيان..

ببالغ القلق والاهتمام تابع حزب أردن أقوى الأنباء الواردة حول سقوط طائرة حربية أردنية وأسر قائدها من قبل ما يسمى الدولة الإسلامية (داعش).

وإذ يثمن الحزب الدور الوطني والقومي والعالمي لنشامى الجيش العربي بالدفاع عن حدود الوطن وكذلك الدفاع عن البوابة الشمالية الشرقية للوطن العربي ومحاربة الارهاب على المستوى الإقليمي العالمي حيثما كان.

فإن الحزب يقف جنبا الى جنب مع باقي اخوته من أبنـاء الوطن خلف الجيش العربي المصطفوي ويقدر بعالي الاعتزاز والافتخار هذا الجيش العظيم كمـا يؤكد الحزب أن الطيـار الاسير المـلازم أول معـاذ الكساسبة هو ابـن الوطن ويؤكـد وقوفـه مـع ابنـاء عشيرة الكساسبـة عامـة وعائلتـه واسرتـه خاصة وان البطل الطيار هو ابـن لنا جميعا واخ لجميع الاردنيين.

ونؤكـد بأن سلامة البطل الاسير هي مسؤولية هذا التنظيم وان الشعب الاردنـي لن يقف مكتوف الايدي في حال تعرضت سلامة البطل الاردني لأي خطر وتطالب هذا التنظيم وكل جهة تقف خلفه لإعـادة الطيار الى عرينـه الاردن وعشيرته الاردنية ليحلق نسرا في سماء وطنه من جديد في الدفاع عن ثرى الاردن وعن قوميته العربيـة.

إن حزب اردن اقوى يتابع باهتمام جميع الاجراءات التي تقوم بها الحكومة الاردنية
ويدعم كل جهد من شأنه اعادة طيارنـا البطل الى صفوف نسور سلاح الجو الاردني المغوار ونؤكد بـان رجال القوات المسلحة الاردنية سيبقوا درعا للأردن وكل ثرى الوطن العربي الكبير.

عاش الاردن وعـاش جيشنـا البطل في ظل قيـادةالملـك عبدالله الثاني المعظم

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير