jo24_banner
jo24_banner

اهالي حنينا يطالبون بمعالجة شح المياه لديهم

اهالي حنينا يطالبون بمعالجة شح المياه لديهم
جو 24 :

شكا مواطنون في منطقة حنينا شمال اربد من انقطاع المياه وشحها وعدم وصولها الى منطقتهم .

وقالوا لـوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم السبت انهم يعانون من مشكلة شح المياه وضعف الضخ منذ سنوات ، مشيرين الى انهم بعد انتظار دورهم اسبوعيا ، لا يتمكنون من الحصول على الكميات التي يحتاجونها ، ناهيك ان بعضهم لا تصلهم المياه ابدا ، ما يزيد معاناتهم ايضا ارتفاع درجات الحرارة في شهر رمضان المبارك .

مدير شركة مياه اليرموك في اربد المهندس محمد الربابعة قال ان لجنة تشكلت لدراسة اوضاع المواطنين نافيا ان تكون المياه شحيحة او ضعيفة في منطقة حنينا وعبر عن استغرابه من احتجاجات المواطنين .

واضاف ان اللجنة وجدت ان 50 - 60 مشتركا لا تصلهم المياه او انهم لا يحصلون عليها في اوقات دورهم ضمن برنامج التوزيع ، مبينا ان سلطة المياه قامت بتوزيع 350 مترا مكعبا خلال الايام الاخيرة على المشتركين بخدمات المياه في حنينا .

واوضح ان الانقطاع المفاجئ وغير المبرمج للتيار الكهربائي ادى الى حدوث ارباكات في توزيع المياه ،داعيا المواطنين الى التحلي بالصبر لحين التغلب عليها .

واكد ان موظفي السلطة يقومون بجولات ميدانية للكشف عن اسماء المشتركين الذين لم تصلهم مياه الشبكة والتأكد من وصول المياه لكافة المشتركين في الوقت المحدد وتعوض نقص الكميات بصهاريج المياه .

اما بخصوص شبكة المياه فقد اوضح انها في حنينا جيدة فيما نسبة الفاقد تصل في محافظة اربد الى 40 بالمئة . بترا

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير